الحياة الزوجية

كيف تجذب العروس عريسها ليلة الزفاف؟

 

كيف تجذب العروس عريسها ليلة الزفاف؟

 

عند إقتراب موعد ليلة الزفاف تراودك بعض المشاعر المتضاربة، فيها الكثير من الأمور مثل الحب والترقب والخوف والسعي إلى عدم إظهار أي شيء قد يزعج زوجك، ولكن هناك هدف واحد يبقى في ذهنك، وهو أن تظهرين مميزة ومختلفة أمام زوجك، كما أنكِ تودين أن تسعدينه وترضينه بأي طريقة. سوف نتعرف معكم فى موقع كيد االنسا على بعض الأفكار والوسائل التي بالطبع سوف تجذب إنتباه زوجكِ وتغريه بقوة في الليلة الأولى من زفافكما، قومى بقرائة هذا المقال وشاركيه مع صديقاتك.

 

1- الهمس :-

قومى بإعتماد الصوت الخافت وأنتى في الغرفة، وأن تكون نبرة الصوت منخفضة، قومى بالهمس في أذنه ومن دون أن ينتبه باللفظ المحبب إليه والذي تعرفين بأنه سوف يحرّك أحاسيسه ومشاعره، وإياك والتردد في إخباره بأنك تنتظرين هذه الليلة بفارغ الصبر والشوق، فإن الرجل بطبيعته ينجذب للمرأة التى تعبّر له عن حبها له ومشاعرها العميقة تجاهه، وقد يواجه صعوبات وتعب مع التي تريد أن تخفى تلك المشاعر.

2- المستحضرات والكريمات المعطره :-

الإعتناء بجمالك من الأمور المهمة جداً فى هذه الليلة، وإحرصي عند وضع أى مستحضر بأن يكون عطره هو الأكثر حضورا فيها، وإياك أن تنسي أن تتعطرى بالعطر الأساسي، وإختارى العطر الذي يشع بالجاذبية، ويقوم بتعزيز أنوثتك .

3- الانجيري :-

من الضرورى أن تكونى حريصة فى إختيار رداء النوم فى هذه الليلة، ومن الأمور الهامة أيضاً أن يكون لديكِ إطلاع على ذوق زوجك في هذا المجال، ومثل هذه الأمور من المفترض أن تسأليه عنها قبل ليلة الزفاف، ولا تقومى بإرتداء أى لون إذا كان قد أخبرك سابقاً عن إعجابه بلون معين

4- الجو الرومانسي :-

من خلال العديد من الأفكار المختلفة إجعلى الجو العام للغرفة مائل إلى الأجواء الرومانسية الجميلة، سواء بإضافة الورود الحمراء على الفراش، أو قومى بإضائة الشموع ووزعيها في أرجاء الغرفة، أو قومى بتشغيل بعض الموسيقى الخافتة، مثل هذه العناصر كفيلة بأن تجعل الزوج ينظر إليك نظرة رومانسية مختلفة تماما عما تتوقعينه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق