تفسير الأحلام

تفسير حلم الملابس الكثيرة فى المنام لابن سيرين

تفسير حلم الملابس الكثيرة لعلنا نفكر كثيراً فور النهوض من النوم عن ما تفسر ما شاهدناه للتو في الحلم، أو بالأحرى هل هنالك تفسير لما شاهدناه حتى وإن تعلق الأمر برؤية الملابس؟ الإجابة عن هذا قد فسرها كثير من المفسرين أمثال ابن سيرين وابن شاهين والنابلسي ونعرض اليوم على لسانهم تفسير حلم الملابس الكثيرة وكذلك تفسير كل ما قد يتعلق برؤية الملابس المختلفة في المنام فاحرص على المتابعة.

تفسير حلم الملابس الكثيرة لابن سيرين

على الأرجح أنه إذا أردت تفسير حلم ما سترجع إلى تفسيرات ابن سيرين العالم الجليل في المقام الأول، وهذا ما قمنا به في البداية حيث أوضح أن مشاهدة الملابس تشير إلى واحدة من التفسيرات الأتية:

  • إّذا ما كانت الملابس التي ترتديها ما تزال جديدة ففي هذا إشارة على الزواج أو الخطبة القريبة بإذن الله.
  • ولكن إن تراكمت الملابس فوق بعضها البعض وتبعثرت بكافة الأرجاء، تجد أن هذا يشير إلى المرض أو اقتراب المنية.
  • فسر ابن سيرين ارتباط الملابس بالفتاة العزباء على النحو التالي، أنه في حال كانت الملابس التي ترتديها جديدة فتلك إشارة على حب جديد بحياتها.
  • إما إن كانت الثياب نظيفة للغاية أو بيضاء اللون فهذا يدل على الفرحة والصحة.
  • أما العكس وهو الملابس غير النظيفة لمرتديها تشير إلى البؤس والصعوبات التي تمر على الرائي سواء بحياته العملية أو العائلية.
  • وأشار كذلك أن ارتداء الرائي للملابس العسكرية كملابس ضبط الشرطة يشير هذا الأمر إلى علو منزلة الرائي وتمتعه بالعديد من القدرات الهائلة.

تفسير حلم الملابس الكثيرة في المنام

كل ما قد يتواجد بالحلم من ملابس سواء كانت السراويل أو الفساتين أو الأقمشة في حد ذاتها دليل على الكثرة، وتجد أن تلك الكثرة قد فسرت على أنها دلالة على الرزق الوافر، إما كانت تلك الملابس جميعها بيضاء ففي هذا دليل على الزواج والفرح وأن الزوج أو الزوجة بالمستقبل سيكونون على خلق حسن.

مثلما أشرت أنه في حال تراكمت الملابس وتبعثرت خاصة إن كانت غير نظيفة ففي هذا تفسير على الشقاء والتعب، وإن كانت تلك الملابس بالية وممزقة بالكل ففي هذا دليل على التعب الجسدي الذي قد يؤدي إلى الوفاة.

تفسير رؤية الملابس في منام المرأة المتزوجة

رؤية المتزوجة للملابس في المنام بالعادة ما تكون بشارة على الخير والرزق الواسع إذا ما كانت تلك الملابس نظيفة وبيضاء، كما ويمكن الإشارة إلى كونها دليل على حسن المعاشرة والحياة الزوجية السعيدة مع زوجها وفي تفسير أخر تجدها دليل على صلاح الأبناء، وفي منام المتزوجة إذا ما أهداها زوجها ملابس جديدة ففي هذا بشارة سعيدة على حملها عن قريب.

تفسير رؤية الملابس في منام المرأة الحامل

من الغريب أن تجد أن تفسير الملابس في حلم المرأة الحامل متناقض للغاية، حيث تجد أنه في حال شاهدت الحامل في منامها كونها تشتري ملابس لمولودها وكانت الملابس لمولود ذكر كان هذا بشارة سعيدة على إنجابها لأنثى، والعكس ما يحدث عند شرائها بالمنام لملابس مولودة أنثى فتلك بشارة سعيدة على إنجابها لذكر.

تفسير رؤية إهداء الملابس في المنام

مثلما أشرت ستجد أن الكثير قد يشاهدون أنفسهم يشترون الملابس ولكن على نحو أخر تجد أن إهداء الملابس إلى رائي الحلم له تفسيرات عدة أخرى تشمل تفسير حلم الملابس الكثيرة التي قد يستطيع الحصول عليها، بالتالي التفسير في تلك الحالة كالتالي:

  • إذا ما تم إهداء ملابس إلى الرائي بالمنام ففي هذا إشارة على ستر العيوب أو حل أحد المشاكل الصعبة التي يعيشها الرائي.
  • إذا ما تم إهداء الملابس للعزباء وكانت من حبيها أو خطيبها ففي تلك بشارة على الزواج القريب المتمم بالخير والحياة الزوجية السعيدة.
  • أما إّذا ما تم إهداء الملابس للرائي من قبل شخص ميت دل هذا الأمر على الرزق الواسع الذي يزداد مع كثرة الملابس التي تهدي إلى الرائي.
  • إما بالنسبة للمتزوجة التي تحصل على الملابس من شخص ميت أشار هذا الأمر على اقتراب موعد حملها.
  • كما وتجد أن إهداء الملابس للعزباء من قبل شخص ميت يشير على الأخبار السارة التي تنتظرها والتي تكون إما في حياتها العملية أو الأسرية مع عائلتها.

اقرأ ايضاً :

تفسير رؤية التوأم في المنام

تفسير حلم الحمام لابن شاهين

تفسير رؤية الملابس القديمة في المنام

بعد حديثنا عن الملابس الجديدة التي يمكنك رؤيتها في المنام تجد أنه في مواضع أخرى قد تكون تلك الملابس قديمة أو بالية، بتلك الحالة قد يكون هذا الأمر دليل يشير على عودة العلاقة القديمة بين شخصين بعد انفصالهما لفترة من الزمن أو بعد عداوة ما خاصة إن كانت الملابس مرتبة ومنظمة.

حيث تجد أنه في حال كانت الملابس قديمة وممزقة أشار هذا إلى المرض أو الوقت، ولكن إذا ما شاهدت في المنام رؤية الملابس ممزقة للغاية فقد يشير هذا إلى فاجعة أو أمر فظيع بين الأهل مع الكآبة والبؤس المرتبط به.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق