منوعات

افضل اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين 2019

سوف نتعرف اليوم على افضل اماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين 2019 حيث يبحث الكثير من الأشخاص المرتبطين على أماكن يمكنهم التنزه فيها والخروج وخصوصاً في القاهرة تابعوا معنا في هذا المقالة من خلال كيد النسا أهم وأبرز المناطق الهادئة والرومانسية لأي مخطوبين.

افضل اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين 2019

هناك الكثير من الأماكن الترفيهية التي يمكن زيارتها في القاهرة للمخطوبين وهي أماكن رومانسية وهادئة والبعض منها مزدحم ولكنه جيد للخروج أيضاً وتجميع الذكريات ومن أهم هذه الأماكن ما يلي:

  • أولاً: برج القاهرة في الزمالك

من أروع الأماكن في القاهرة بجزيرة الزمالك برج القاهرة وهو يشبه زهرة اللوتس بشكلها الجذاب ويتكون هذا البرج من ستة عشر دور ويمكن رؤية المدينة بأكملها من الأعلى بالمنظار كما أن هناك بالبرج مطعم دائري وكافتيريا تقوم ببيع المشروبات والعصائر الطازجة طوال اليوم وحتى منتصف الليل، وأسعار التذكرة لدخول البرج حوالي عشرون جنيهاً فقط.

  • ثانياً: مراكب النيل

هذه المراكب من أفضل الأماكن التي يمكن لأي مخطوبين أن يزوروها لأنها هادئة ورومانسية وأسعارها جيدة كما يمكن تناول وجبة العشاء عليها وسط النيل ومن أشهر المراكب هناك مركب فرعون النيل، والنايل سيتي، و مركب أرمادا، مركب بلو نايل.

  • ثالثاً: مجمع الكافيهات

وهو مكان يقدم الكثير من الخدمات المتميزة ذات السعر المناسب وهو مقسم لأكثر من قسم حيث يوجد قسم للعائلات وأخر للمرتبطين ومكان للشباب، ومن أفضل الكافيهات كافيه بلازا ويوجد في السادس من أكتوبر، وكافيه ذا ديستركت في مساكن شيراتون، كافيه إميرالد أمبير في التجمع الأول بالقاهرة، وكافيه بلاتفورم في المعادي.

  • رابعاً: منتزه كيدزانيا

يقع هذا المنتزه في القاهرة الجديدة وهو مكان رائع وترفيهي وهو مصمم بشكل رائع ومميز يشبه المدن ويمكن للكبار والصغار زيارة هذا المكان وأسعار التذاكر 85 جنيه للشخص البالغ و 100 جنيه للأطفال لأن معظم المناطق الداخلية بها ترفيهية ومناسبة أكثر للأطفال.

  • خامساً: قرية فجنون

وتقع هذه المنطقة الترفيهية في مساكن شيراتون في الهرم وتتميز بأنه يمكن قضاء وقت ممتع فيها والاستمتاع بالهواء الطلق والخدمات التي يقدمها المكان حيث يمكن ركوب الجمال والخيل هناك وأسعار التذاكر من 30 إلى 50 جنيه.

  • سادساً: أدرينالين بارك

يوجد هذا المكان في منطقة 6 أكتوبر وهناك أكثر من نشاط موجود في المكان من خلال عمل مجموعات واللعب بألعاب الكبار أو الصغار ويتم فتح أبواب هذا المنتزه بداية من الساعة الثانية عشر وحتى التاسعة مساء وسعر التذكرة الواحدة 150 جنيه مصري.

  • سابعاً: سمارت كامب

يعتبر من أفضل أماكن الخروج في القاهرة حيث أن به أنشطة مميزة من أهمها التزحلق على الرمال لمدة ساعة وسعر التذكرة لا يتعدى 20 جنيه مصر ويمكن اللعب في مجموعات لا تقل عن 20 فرد، ويوجد أيضاً ملعب للكرة الطائرة وكرة الصابون وصالات البينج بونج منعزلة ومغطاه وفي مكان مكيف ومريح ويمكن ركوب الخيل هناك ودفع تذكرة لا تزيد عن 30 جنيه للفرد الواحد.

  • ثامناً: شارع المعز

من أشهر الأماكن التي يفضلها الكبير والصغير وهو مكان رائع جداً يحتوي على مناطق تاريخية وتراث مصري قديم ويمكن زيارة الحفلات والندوات هناك والتذاكر سعرها رخيص جداً وهناك أماكن يمكن إلتقاط الصور بها حتى تكون ذكرى جميلة بالإضافة إلى زيارة بيت السحيمي ووكالة الغوري.

  • تاسعاً: أفريكا سفاري بارك

وهي حديقة حيوان على هيئة غابة يوجد بها أنواع كثيرة من الحيوانات ويمكن السير فيها بالسيارات لمشاهدة هذه الحيوانات والإستمتاع بالمناطق الخلابة هناك وتفتح هذه الحديقة أبوابها في الساعة التاسعة صباحاً كل يوم وحتى الساعة الرابعة عصراً والتذكرة للسيارة الملاكي الواحدة لأي عدد من الأفراد 400 جنيه مصري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق