منوعات

اماكن التنزه فى القاهرة للمخطوبين 2019

اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين والفسح ليلا وللمخطوبين ممن يبحثون عن المتعة والرفاهية وقضاء وقت ممتع خاصة وأن تلك الفترة هي الأفضل في معرفة الشريك الأخر، إّذ تجد أنك قد تفضل البقاء في مكان هادئ في حين شريكك يفضل الاستمتاع باللعب أو  بالملاهي.

لذا نساعدك قليلاً في إعداد قائمة لبعض أفضل اماكن التنزه في القاهرة للمخطوبين لتكون على علم تام بها، فمن الجدير بالذكر أن هنالك الكثير والكثير من الأماكن التي من الممكن زيارتها مع تحديد السعر المناسب الذي يتناسب معك كذلك حتى تكون الرابح بكلتا الحالتين.

احلى اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين

لكي تتمكن من الاستمتاع نقدم إليك مجموعة متنوعة من المتنزهات حيث تضم الاماكن الترفيهية والرياضية وحتى الهادئة لتختار منها كيفما شئت، وإليك قائمتنا لأفضل تلك الأماكن والتي تشتمل على كلا من:

  • براج القاهرة:

يتواجد هذا البرج في منطقة الزمالة وبالتحديد في جزيرة الزمالك التي تطل على نهر النيل، هذا ما يجعلها الأفضل إن كنت تبحث عن المناظر الخلابة لأضواء القاهرة التي تشع ليلاً مع تواجد 16 طابق بالبرج ليمنحك إطلالة باهرة.

هذا وتجد كلك أنه في داخل البرج يتواجد مطاعم وكافيهات تطل على تلك المناظر الباهرة إن كنت تبحث عن الرومانسية والهدوء، أما فيما يتعلق بالسعر فستجد أن تكلفة الدخول للبرج 20 ج.م للفرد.

  • رحلة في الراكب النيلية:

من المؤكد أن أفضل الأجواء التي يبحث عنها المخطوبين هي الأجواء الرومانسية وما الأفضل من رحلة نيلية رائعة وتناول العشاء بواحد من القوارب والمراكب التي تنقلك في رحلتها الخلابة، وتجد العديد من تلك القوارب وأشهرها “فرعون النيل، أرمادا، بلو نايل، نايل مكسيم، سكرابيه، النايل ستي… إلخ من المراكب مع العلم أن منها الثابت ومنها المتحرك.

  • سمارت كامب

يتواجد في منطقة العبور وهو من أفضل اماكن التنزه فى القاهرة للمخطوبين حيث يمنحك القدرة على تجربة العديد من النشاطات المختلفة والمتنوعة أفضلها على الإطلاق التزحلق على

الرمال أو اللعب في الملعب الخاص بكرة الصابون طيلة ساعة كاملة.

ويتواجد كذلك عدد من النشاطات المفتوحة منها الكرة الطائرة وكرة القدم وكرة السرعة… إلخ من الألعاب الممتعة، وإن كنت من هواة لعب البينج بونج فهنالك صالة معزولة مخصصة للعب، ما عليك سوى الحجز المسبق للمكان والتذاكر تتراوح ما بين 100: 120 ج.م تقريباً.

  • زيارة شاع المعز والحسين:

من أفضل الأماكن الممتعة التي تجمع ما بين التراث القديم والثقافة العربية والدينية خاصة وأن هنالك الكثير من الحفلات أو الندوات التي تعقد بواحد من البيوت الثقافية هناك كما في بيت السحيمي، وقبلة الغوري، بيت السناري، فتذكرة الدخول تتراوح ما بين 5: 30 ج.م للفرد.

  • جزيرة المعادي:

واحدة من أفضل الأماكن التي تحمل من الأجواء الهادئة والمناظر الخضراء والزرقاء الخلابة ما يناسب المخطوبين، تجد أن تلك الجزيرة متواجدة أمام المستشفى الخاص بالقوات المسلحة في منطقة المعادي.

ما يميز تلك الجزيرة أنها متكونة من عدة جزر صغيرة التي يتواجد بها عدد من البحيرات الصناعية الرائعة، كما ويتواجد على أرضها الكثير من المطاعم والكافيهات.

تذكرة الدخول إلى الجزيرة 5 ج.م للفرد ولكن إن أردت تجربة التنزه بمركب حول الجزيرة ستجد أن التذكرة الإضافية 10 ج.م للفرد، مع العلم أن الجزيرة تفتح أبوابها من 10 صباحاً وحتى 11 مساءً.

  • قرية فجنون:

تتواجد في الهرم وبالتحديد في مساكن الشيرتون وتعتبر احلى اماكن التنزه فى القاهرة للمخطوبين الباحثين عن الأنشطة الترفيهية المتنوعة، حيث لا وقت للملل على الإطلاق مع ألعاب التلوين على الجدران أو التمتع بركوب الخيل أو الجمال وكذلك اللعب في الطين وغيرها من الألعاب الممتعة.

أما عن تكلفة الدخول فتجدها تتراوح ما بين 30-50 ج.م تقريباً للفرد مع العلم أن الذكرة بالعادة تشمل نشاط واحد وعليك دفع المزيد إن أردت إضافة واحدة من الألعاب الأخرى، وتجد أنها القرية تفتح أبوابها للزوار منذ الـ9 صباحاً وحتى 5 مساءً.

  • التجول في المولات التجارية:

بالفعل هنالك الكثير منهم والتي تتواجد في كافة أنحاء القاهرة داخلها وخارجها منها سيتي ستارز، كايرو فيستفال، مول العرب وغيرها الكثير من المولات التي يتواجد بها الكثير من المحلات التجارية والمطاعم إضافة إلى السينمات وتواجد القدرة على أداء بعض النشاطات كما يتواجد في سيتي سكيب مول الذي يمنحك تجربة متعة اللعب على  الجليد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق