خدمات البنوك

معرفة رصيدى فى بنك CIB استعلام عن الرصيد

معرفة رصيدى فى بنك cib السؤال الذي يتراود لدى كل من له حساب في البنك هو طريقة معرفة رصيدى فى بنك cib  ومتابعة الحساب في أي وقت كان ومن أي مكان بدون الحاجة إلى زيارة البنك، نشرح لكم في المقال الطريقة المبسطة والمتطورة من أجل متابعة الحسابات البنكية من المنزل أو المكتب أو أي مكان في العالم من خلال الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر بإختلاف أنواعها.

طريقة معرفة رصيدى فى بنك cib

تتوفر الآن خدمة الإنترنت البنكية التي تساهم بشكل فعال وقوي في تسهيل عملية معرفة رصيدى فى بنك cib  ومتابعة المعاملات البنكية المختلفة وتنفيذها بصورة سريعة لكافة العملاء بدون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك والانتظار في ساحة البنك مدة طويلة.

الاستعلام عن قروض بنك التسليف برقم الهوية

 

للاشتراك في الخدمة كل ما عليك هو إنشاء حساب على الموقع الرسمي الخاص بالبنك cib يشمل اسم مستخدم وكلمة سرية بهدف التطلع بشكل دائم ومستمر وفي خلال أي وقت على مدار 24 ساعة ومن أي مكان حول العالم على الحسابات البنكية الخاصة وتنفيذ أي معاملات عبر الإنترنت من خلال استخدام أجهزة التابلت أو الهاتف أو الحاسب الآلي.

خدمة معرفة رصيدى فى بنك cib

يمكنكم التسجيل في الخدمة من خلال الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالبنك www.cibeg.com  من ثم الضغط على الخدمات الإلكترونية من ثم اختيار خدمة الإنترنت البنكية، من خلال اختيار مستخدم جديد يمكنكم إدخال رقم البطاقة الائتمانية أو المدينة وأيضا اختيار الرقم السري الذي يشمل 4 أرقام فقط للدخول إلى الخدمة.

إتمام التسجيل يتم من خلال إتمام الموافقة على مختلف الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة عبر الإنترنت والتي تتم عبر إضافة التوقيع الخاص على ورقة الشروط وتسليم الورقة إلى أقرب فرع من فروع البنك، في حالة عدم التوقيع يصدر الموقع الرسمي تنبيه خاص بضرورة توقيع ورقة الشروط من أجل استكمال شروط الاشتراك والتسجيل في الخدمة والاستمتاع بالخصائص المختلفة المقدمة من خلال استخدام الخدمة.

فور الاشتراك في الخدمة يمكنك الاطلاع على مختلف المعلومات حول الحسابات البنكية والتي تشمل الأرصدة الخاصة بالحسابات وبطاقات الائتمان وأيضا الودائع والقروض والصناديق الخاصة بالاستثمار، كما يمكنك متابعة حركة الحسابات سواء الحسابات المشتركة أو التوكيل أو الخاصة بالقاصرين أو الهبة، أيضا يمكنك من خلال استخدام الخدمة عرض وطباعة وأيضا حفظ أي من الكشوفات الخاصة بالحسابات أو بطاقات الائتمان سواء الشهرية أو الربع سنوية.

خصائص الخدمة البنكية عبر الإنترنت

التحسين المستمر والتطور في توفير خدمة انترنت بنكية مميزة للعملاء وسهلة في التعامل والتصفح أدى إلى توفر خصائص جديدة في الخدمة تشمل:

  • متابعة المصروفات والمدفوعات، وذلك من خلال الخدمة المضافة الجديدة My Money والتي تتيح لكافة العملاء طريقة مبسطة في معرفة رصيدي في بنك cib من خلال التصنيف لمختلف المعاملات البنكية الخاصة بهدف الوصول إلى هذه المعاملات بشكل سريع وسهل وأيضا بهدف تتبع مختلف المعاملات السابقة والحالية والمستقبلية كل على حدى من خلال ترتيب المعاملات وفقا للتسلسل الزمني في التقويم السنوي.
  • خدمة التنبيهات، الخدمة المضافة حديثا إلى الخدمة البنكية عبر موقع البنك cib والتي تتيح لكافة العملاء إعداد وإختيار عناصر في قائمة التنبيهات للتنبيه حول موعد تتبع حساب أو تتبع معاملات، تهدف هذه الخدمة إلى تسهيل إجراء المعاملات على العملاء في الوقت المحدد لها.

اقرأ ايضاً :

افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار

تنفيذ المعاملات البنكية عبر الإنترنت

لا يقتصر دور الخدمة البنكية عبر الإنترنت على توفير طريقة معرفة رصيدى فى بنك cib  بل تشمل أيضا تنفيذ مختلف المعاملات البنكية والتي تتضمن:

  • التحويل بين مختلف الحسابات الخاصة الشخصية أو التحويل من الحسابات الشخصية إلى حسابات أخرى سواء داخل البنك أو خارج البنك سواء داخل مصر أو خارجها.
  • إمكانية سداد مختلف المستحقات الخاصة بالبطاقات الائتمانية وإمكانية التبرع لمختلف المؤسسات الخيرية.
  • إمكانية تنفيذ مختلف التحويلات التي تتم بشكل متكرر بصورة آلية، والتي تتم من خلال استخدام خدمة الدفع السريع والتي توفر للعملاء إمكانية إعداد قائمة خاصة بمختلف التحويلات المتكررة والتي تتم بشكل دوري بهدف إتمام عمليات التحويل بكل سهولة في أقل وقت ممكن.

تقديم الطلبات البنكية عبر الإنترنت

يمكنكم أيضا عبر الخدمة البنكية عبر الإنترنت تقديم مختلف الطلبات بشكل إلكتروني بدون الحاجة إلى الزيارة البنكية والتي تشمل تقديم طلب الحصول على دفتر شيكات خاص بالحساب الجاري الخاص أو طلب إضافة حسابات بنكية ذات صلة أو طلب إجراء تحديثات في البيانات الشخصية المسجلة في البنك، أيضا يمكنكم تقديم مختلف الاقتراحات والاستعلام حول أي معلومات كما يمكنكم تقديم الشكاوى عبر خدمة الإنترنت البنكية.

في الختام قد قدمنا شرح وافي شامل كافة المعلومات حول معرفة رصيدى فى بنك cib من خلال استخدام شبكة الإنترنت وحول خصائص الخدمة المتوفرة عبر الموقع الرسمي للبنك لتنفيذ مختلف المعاملات والتقديم على الطلبات المتنوعة عبر الإنترنت بصورة سهلة وسريعة على مدار اليوم ومن خلال استخدام مختلف الأجهزة الإلكترونية بدون ضرورة الذهاب إلى الفروع البنكية.

الاستعلام عن قروض بنك التسليف برقم الهوية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق