منوعات

دليلك لشراء أفضل غسالة أوتوماتيك 2019 فى مصر

تحلم كل امرأة بشراء أفضل غسالة للملابس، تعيش معها أطول فترة ممكنة، وتتسم بالكفاءة، والأناقة في آن واحد، ولكي نوفر عليك سيدتي الوقت والمجهود، حرصنا في هذا الموضوع أن نسوق لك أنواعًا من ضمن أشهر وأفضل أنواع غسالات الملابس الموجودة في السوق المصرية، فتعالي معنا نتعرف على دليلك الأمثل لشراء أفضل غسالة أوتوماتيك 2019.

مواصفات أفضل غسالة أوتوماتيك التي تبحث عنها كل فتاة:

  1. الكفاءة في الاستخدام.
  2. طول العمر التي تقضيه الغسالة، دون أي أعطال، أو مشكلات في الصيانة.
  3. سهولة حملها، ونقلها من مكان إلى مكان آخر، وبالتالي تجد الغسالات خفيفة الوزن نسبيًّا مرغوب فيها أكثر بكثير من ذوات الوزن الثقيل، والتي تعاني المرأة من نقلها وتحريكها من مكان إلى آخر.
  4. سهولة التحكم في تشغيل الغسالة، والمرونة في الاستخدام.
  5. الألوان الجذابة، التي تتميز بالحداثة والجمال.
  6. تنظيف الملابس بعمق، دون وجود أية مشكلات تقنية تغير من حالة الملابس المراد غسلها.

أنواع الغسالات الأوتوماتيك والفرق بين كل منهم:

  1. الغسالة الأوتوماتيك: وهي الغسالة الأوتوماتيك الشهيرة، ذات الغطاء الأمامي، وتتسم بما يلي: الاستخدام اللا يدوي المباشر، والذي يقتصر دورك في تشغيلها، على وضع المسحوق، والمعطر في المكان المخصص لهما في الغسالة، ووضع الملابس في الغسالة، وضبط دورة التشغيل المرغوب فيها، وإلى هنا دورك قد انتهى، إلا عندما تنتهي دورة الغسيل، وتقومين بنشر الملابس فقط، وبين ذلك تقوم الغسالة بغسل الملابس، وشطفها بالماء، وتجفيفها جيدًا؛ وذلك وفقًا لدورة التشغيل المضبوطة من خلالها، أما عيوب الغسالة الأوتوماتيك فتتمثل في: هو ليس عيبًا أو مشكلةً كبيرةً، وإنما قد لا تناسب البعض، وهو أن لها وزنًا محددًا كي تدور الغسالة وتعمل، فإن قل وزن الملابس الموضوعة بداخلها، أو زاد، لن تتمكني من تشغيلها، ولذلك لا بد من ضبط الوزن الذي تقوم الغسالة تلقائيًا بتوضيحه لك على شاشة الغسالة، كم أنك لن تتمكني من فتحها أثناء دورة التشغيل.
  2. الغسالة فوق الأوتوماتيك: وهي تلك الغسالة الحديثة التي يكون غطاؤها من أعلى، وتعمل بنفس الكفاءة التي تعمل بها الغسالة الأوتوماتيك، بنفس الطريقة السابقة، أما عن مميزات الغسالة فتتمثل في: سهولة الاستخدام، والتحكم في تشغيلها بمنتهى السلاسة والمرونة، كما أنه يمكنك وضع الملابس التي تريدين وضعها، دون التقيد بوزن، تمامًا مثل الغسالات العادية، أو النصف أوتوماتيك، بالإضافة إلى أنه بإمكانك فتح غطاء الغسالة أثناء تشغيلها،وتزويدها بالملابس أو المسحوق إن شئت، فهي تمامًا مثل الأوتوماتيك في النتيجة، ولكنها تفوقها بالسهولة والمرونة في الاستخدام والتشغيل.

أفضل غسالة أوتوماتيك 2019

سنتناول خلال السطور القادمة أفضل غسالة أوتوماتيك، بالأسعار التقريبية، والألوان المتوفرة منها في الأسواق:

  1. أولًا: غسالات توشيبا المستوردة: تعد أفضل غسالة أوتوماتيك، ويجب التنبه إلى أنه يوجد منها نوعان، نوع عادي، والآخر مستورد، والمستورد أفضل بكثير، من حيث الكفاءة، وسهولة الاستخدام، والتحكم المرن في التشغيل، يتوفر منها ألوان متعددة، فمنها (الأبيض، الفضي، الأسود اللامع) كما ويتميز موتور الغسالة بتوفير استهلاك الطاقة الكهربائية، والغسالة مصنوعة من أجود الخامات العالية، والمقاومة للصدأ، كما تتميز بوجود عدة دورات للتشغيل لتناسب متطلباتك (دورة اعتيادية، غسيل لطيف، غسيل ثقيل)، كما أنها مزودة بدورة خاصة بغسيل البطاطين والمفروشات. أما عن سعر الغسالة: فتكلفتها تقل قليلًا عن 7 آلاف جنيه مصري سعة 13 كيلو، وأقل للوزن الأقل.
  2. غسالة زانوسي: وتعد من أفضل غسالة أوتوماتيك، ذات الغطاء الأمامي، وتتسم بالشكل الأنيق، والألوان الجذابة، فمنها (اللون الأبيض، الأسود، الفضي) وهي ذات كفاءة عالية في الاستخدام، وتعيش عمرًا أطول مقارنةً بالأنواع الأخرى، وتتميز بموتور إنفرتر بالبخار، أما عن سعرها في مصر: حوالي 9500 سعة 8 كيلو.
  3. غسالة ال جي: تعد أعلى وأفضل غسالة أوتوماتيك، ذات غطاء علوي، وتتسم بلونها الفضي الأنيق والجذاب، فهي بالفعل من أرقى وأجود الماركات في غسالات الملابس، من حيث الكفاءة والتشغيل والشكل الأنيق، أما عن سعر الغسالة فهو: حوالي 11000 جنيه مصري للغسالة سعة 8 كيلو.
  4. غسالة سامسونج ماركة ايكو بابل: وتعد من أفخم وأطول الغسالات عمرًا، ومتانةَ، وهي ذات غطاء أمامي، ويتوفر منها على الأغلب اللون الأبيض فقط، وتكلفتها حوالي: 8500 جنيه مصري للغسالة سعة 8 كيلو.
  5. غسالة هوفر: من أفضل الغسالات الأوتوماتيكية، ذات الغطاء الأمامي، أنيقة الشكل، وعالية الجودة، وذات شكل رائع ومميز، ويتوفر منها اللون الأبيض، تكلفة الغسالة أقل بقليل من: 7500 جنيه مصري سعة 8 كيلو.
  6. غسالة أريستون: من أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيكية، ذات الكفاءة العالية، والشياكة والتميز، ذات غطاء أمامي، ويتوفر منها اللون الفضي، وتكلفتها حوالي: 7000 جنيه مصري سعة 7 كيلو.
  7. غسالة اندست: من ضمن الغسالات الأوتوماتيكية ذات الكفاءة العالية، والعمر الطويل، ذات غطاء أمامي، يتوفر منها اللون الأبيض بكثرة، سعر الغسالة حوالي: 6000 جنيه مصري سعة 7 كيلو.

اقرأ ايضا:

مواصفات واسعار ثلاجات ايديال

احسن بوتاجاز فى مصر 2019

هذه الغسالات يتوفر منها أحجام مختلفة، وقد حاولنا أن نفيدكم بأفضل أنواع غسالات الملابس الموجودة في السوق المصرية مع بيان أسعار تقريبة لبعض الأحجام المتوفرة منها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق