منوعات

افضل المدارس الانترناشونال فى مصر واسعارها 2019

مع الارتفاع المتصاعد بشكل كبير في الأسعار في هذا العام، ارتفعت أسعار المدارس بشكل كبير وهذه مشكلة تواجه كافة الآباء عند دفع المصروفات الخاصة بالمدارس، ننقل لكم عبر سطور المقال افضل المدارس الانترناشونال فى مصر واسعارها 2019 بهدف الاختيار من بين المدارس المدرسة المناسبة في الأسعار مع الإمكانيات المادية الخاصة.

المدارس الانترناشونال

عادة ما يبحث أولياء الأمور عن افضل المدارس الانترناشونال فى مصر واسعارها 2019 من أجل اختيار مدرسة جيدة في المستوى التعليمي وتقدم وسائل حديثة في إيصال المعلومات للأبناء وتوفر فصول بها عدد مناسب من الطلاب مقارنة مع المدارس الحكومية العادية التي لا توفر وسائل تعليم حديثة والتي يتزايد فيها عدد الطلاب بشكل كبير في الفصول، أيضا من أجل اختيار مدرسة مناسبة في الأسعار مع القدرات المادية لأولياء الأمور.

افضل المدارس الانترناشونال في مصر 2019

نقدم لكم مجموعة من افضل المدارس الانترناشونال في مصر والتي يمكنكم اختيار مدرسة من بينهما من أجل حصول  أبنائكم  على مستوى علمي عالي:

  1. المدرسة الأمريكية الدولية والتي توجد في التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة.
  2. المدرسة الكندية الدولية المتواجدة في الحي الرابع في التجمع الخامس.
  3. المدرسة البريطانية الدولية وتوجد في القاهرة في الكيلو 27 على الطريق الصحراوي مصر اسماعيلية.
  4. مدارس الشويفات الدولية وتوجد في التجمع الخامس في جولف القطامية.
  5. مدرسة مصر 2000 الحديثة الدولية المتواجدة جنوب أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس.
  6. مدارس الكونتننتال الدولية المتواجدة في الحي السابع في مدينة العبور.
  7. مدرسة كونكورديا الفرنسية الدولية ومقرها يوجد في مدينة القاهرة الجديدة في التجمع الخامس.

مصاريف المدارس الانترناشونال في مصر 2019

تم التنويه عن زيادة مصاريف مختلف المدارس الانترناشونال من قبل وزير التربية والتعليم وذلك في المؤتمر الأخير المنعقد في العام السابق، زيادة تصل إلى نسبة 25% بجانب مصاريف الأتوبيس الخاص بنقل الطلاب من وإلى المدرسة، بجانب مصاريف الزي الموحد المدرسي، بجانب مصاريف الكتب المدرسية.

اقرأ ايضا:

اسعار المدارس الانترناشونال فى مصر

وإليكم المصاريف الخاصة ببعض المدارس الانترناشونال في مصر:

  • تبدأ المصروفات في مدرسة الشويفات الدولية من 41,000 جنيه لمرحلة الحضانة وتصل إلى مبلغ 10,000 جنيه بالتقدم في مراحل التعليم.
  • تبدأ المصاريف في مدرسة متروبوليتان الدولية من 45,000 جنيه لمرحلة الحضانة وتزداد مع كل مرحلة لتصل إلى مبلغ 60,000 جنيه في المرحلة الخامسة الابتدائية.
  • تبدأ أسعار مدرسة ise الدولية من 35,000 جنيه لمرحلة الحضانة لتصل إلى مبلغ 62,000 جنيه في المراحل المتقدمة من التعليم.
  • تتراوح أسعار المدرسة البريطانية الدولية بين 55,000 إلى 100,000 تبعا لمراحل التعليم.
  • مصروفات الحضانة في المدرسة المصرية الدولية تبلغ 45,000 جنيه، أما عن مصروفات المراحل المتقدمة تزداد حتى تصل إلى مبلغ 80,000 جنيه.

مصاريف الكتب المدرسية في المدارس الانترناشونال

يتم حساب تكلفة الكتب وفقا للتكلفة الفعلية للكتب بجانب زيادة 10% نسبة مصاريف إدارية، كتب الوزارة متاحة إجباري على كل الطلاب، أما الكتب الأجنبية متاحة بشكل اختياري، لا يسمح لمختلف المدارس الانترناشونال ببيع أي ملخصات أو مراجع أو بوكليت خاص بالكتب الدراسية إلا بعد الحصول على إذن من الوزارة من السلطة المختصة بالأمر.

في الختام قد تناول المقال سرد معلومات حول افضل المدارس الانترناشونال فى مصر واسعارها 2019 وذلك بهدف التعرف على أسعار المدارس في العام الحالي من أجل اختيار أولياء الأمور المدارس التي تقدم مصاريف تعليم مناسبة مع إمكانياتهم المادية وفي المقابل تقدم مستوى تعليم عالي للطلاب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق