منوعات

افضل سخان كهرباء في مصر 2019 والمميزات والعيوب لكل سخان

من أهم الأجهزة الكهربائية التي لابد أن تكون موجودة في كل منزل السخان الكهربائي واليوم سوف نتعرف بالتفصيل على افضل سخان كهرباء في مصر مع مواصفات كل سخان تابعوا معنا قبل الشراء كي تكونوا على علم كامل بكافة التفاصيل من خلال موقعنا كيد النسا.

 

افضل سخان كهرباء في مصر

  • سخان كهرباء فريش 55 لتر

يعتبر هذا السخان من أفضل السخانات الكهربائية الشهيرة ذات السعر المتوسط وهو مزود بشاشة ديجيتال ومفتاح التحكم في درجات الحرارة وإختيار الموسم كي يتحكم فيه بكمية المياه وحرارتها حتى تكون معتدلة، ويوجد ضمان خمسة أعوام من الشركة المصنعة له لإصلاح أي عيوب به طوال هذه الفترة.

 

  • سخان فريش 30 لتر من فينوس

هذه العلامة التجارية الشهيرة لها أكثر من سعة في السوق على حسب السعر والاحتياجات، وهو ملحق به ترمومتر خارجي يقوم بإظهار درجة الحرارة والخزان الداخلي به غير قابل للصدأ مع مرور الوقت وبه نظام حماية وأمان من أي صدمات كهربائية عند توصيله بالكهرباء ويوفر في استهلاك الكهرباء ما يصل إلى 25%، كما أن به شاشة عرض درجة الحرارة.

  • سخان كهرباء فريش 50 لتر

مواصفات المنتج أن السعة 50 لتر، وهو ملحق بترمومتر خارجي يظهر درجات الحرارة ويوفر نسبة كبيرة تصل إلى الربع من إستهلاك الكهربا والتصميم جذاب وعصري ذو شكل خارجي رائع أما بالنسبة إلى الأبعاد فهي 51 × 51 × 50 سم، كما أن مزود بشاشة كبيرة خارجية تظهر درجات الحرارة.

 

  • سخان كهرباء اوليمبيك 30 لتر

مواصفات هذا الجهاز أن سعته تصل إلى 30 لتر، ولديه قدرة على تسخين المياه بشكل سريع وهو آمن جداً عازل جيد للحرارة، ويوجد به صمام أمان من أجل تقليل الضرر في حالة ما إذا كان هناك أي عطل به، كما أن به مؤشر رقمي للتنبيه في حالة التشغيل أو الإيقاف، وهو متوفر بأكثر من حجم في السوق.

 

  • سخان كهرباء اوليمبك 50 لتر

يأتي هذا السخان بسعة كبيرة تصل إلى 50 لتر، وبه صمام أمان للضغط، كما أنه يتوفر به مؤشر ضبط درجة الحرارة على حسب الإستخدام.

 

  • سخان كهرباء اوليمبك 40 لتر ديجيتال

من أهم مواصفات الجهاز أن سعته 40 لتر، وهو آمن عازل جيد للحرارة و يوجد به  مؤشر رقمي ديجيتال حتى تظهر عليه درجة الحرارة، وهو مزود بضمان أمان للتقليل من الأضرار، وهو سريع في تسخين المياه فور توصيله بالكهرباء، ويعتبر مناسب لضغط الماء سواء المنخفض أو المرتفع.

  • سخان كهرباء اوليمبيك 10 لتر

إن هذه العلامة التجارية من أشهر وأفضل العلامات الموجودة في السوق من حيث الجودة والسعر وسعة هذا السخان 10 لتر فقط وبه حماية كاملة إذا انطفأت الشعلة ويمكن الحصول على المياه الحارة مع الضغط المنخفض به وهو مزود بلوحة رقمية توضح درجة الحرارة.

 

  • سخان كهربائي ماركة كريازي سعة 10 لتر

مواصفات هذا السخان أن سعره بسيط ويمكن لأي شخص شرائه وسعته 10 لتر كما أنه يناسب تشغيله على خلاط الحمام والمطبخ معاً فضلاً عن قدرته على تشغيل الماء الساخن وتوصيله سريعاً وهو مزود بمدخنة وبه حماية كاملة للأطفال إذا كانت المياة شديدة السخونة لحمايتهم أثناء الإستحمام.

 

  • سخان ماركة كريازي 5 لتر

مواصفات الجهاز أنه مزود بمدخنة وشاشة رقمية تقوم بإظهار درجة الحرارة وتسخين الماء الساخن بشكل سريع وأتوماتيك وبه حماية للأطفال لأنه مزود بخاصية فصل الكهرباء بشكل تلقائي عند الوصول إلى درجة حرارة مرتفعة جداً.

 

  • سخان كهربائي كريازي 45 لتر

وهو متعدد الأحجام وآمن في إستخدامه ويعمل على تسخين المياه بشكل سريع كما أن به شاشة عرض درجات الحرارة وواضحة لمن يراها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق