جمال وصحة

إخسري 4 كيلو جرام بخطوة واحدة فقط

إخسري 4 كيلو جرام بخطوة واحدة فقط
إخسري 4 كيلو جرام بخطوة واحدة فقط

 

  • إخسري 4 كيلو جرام بخطوة واحدة فقط من سوف تعرفينها معنا فى موقع كيد النسا حتى تحصلين فى النهاية على الجسم النحيف والخصر الممشوق وتتمكنى من إرتداء الملابس التى كنتى تحلمين بها.خطوة بسيطة لم تكن تخطر على بالكِ من قبل وإذا قمتى بإتباعها بإنتظام سوف يؤدي إلى التخلص من 4 كيلو جرامات على الأقل وفي وقت قياسي .

إن هذه الحيلة ليست بالجديدة ولكننا لا نبدى إليها أى إهتمام ألا وهى شرب الماء! نعم، شرب الماء . قومى بشرب 2 لتر من الماء يومياً على الأقل وإنتظرى خسارة الوزن بطريقة أسرع. فإن للماء القدرة على حرق الكثير من السعرات الحرارية، بالإضافة إلى تعزيز عملية الأيض ” حرق الدهون”، وإحداث توازن في الشهيّة، وأيضاً تحسين عمل الخلايا فى الجسم والقيام بتحرير جسمك تماماً من السموم والعمل على تحسين عملية الهضم .

نشير أيضاً بأن إستبدالك للمياه بأنواع أخرى من السوائل مثل عصائر الفواكه، المشروبات الغازية، الحليب، الشاي وغيرها من المشروبات تعتبر خطوة خاطئة جداً. لأن تلك المشروبات جميعها تحتوي على سعرات حراريّة مثل السكر والدهون وبالتالى فليس هناك شيء يحل مكان الماء .

    • ملاحظة : إن إتباعك لهذا الأمر لا يعني بأن تتوقفين عن إتباعك لنظام غذائي سليم ومتوازن بالإضافة إلى ممارسة الرياضة.إخسري 4 كيلو جرام بخطوة واحدة فقط

-متنساش الإشتراك ليصلك كل جديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق