جمال وصحة

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟

زراعة الشعر في اسطنبول

تعتبر تركيا واحدة من أهم وجهات زراعة الشعر في العالم، زراعة الشعر في تركيا ليست مكلفة على الإطلاق بالنسبة للوجهات الأخرى لزراعة الشعر، لذا عليك أن تتخذي هذه الخطوة بثقة، ولكن قبل أن تسألي عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا عليك أن تسألي عن التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر في تركيا، وما الذي يجعل تركيا وجهة مفضلة للراغبين في زراعة الشعر.

عدد كبير ممن يعانون من الصلع الجزئي أو الكلي يبحثون عن المكان الأرخص والأفضل لزراعة الشعر، وتعد تكلفة زراعة الشعر في تركيا هي الأفضل بين المراكز في البلدان الأخرى، خصوصًا مع الجودة العالية والنوعية في الزرع.

لماذا تعد تركيا مركزا هاما في زراعة الشعر؟

اشتهرت تركيا في الفترة الأخيرة بالسياحة العلاجية وتحديداً المرتبطة بعمليات زراعة الشعر، حيث أصبحت الوجهة المثالية للكثير من الراغبين في إجراء جراحات تجميل للشعر وزراعة للشعر، حيث سيجدون هناك الجودة العالية والإجراءات الفعالية من حيث أسلوب وطريقة العلاج وكذلك الأسعار.

يمكنك أيضا أن تجد في تركيا الكثير من المراكز التي تتنافس فيما بينها بالجودة والتكلفة، وعدد كبير منهم يوفر باقات مناسبة للمواطنين من الوجهات المختلفة تجعل تركيا أنسب في تكلفة زراعة الشعر عن غيرها من الوجهات.

وتقدم أيضا المراكز القائمة على زراعة الشعر في تركيا بعض الخدمات الاستشارية مجاناً، والتي تتعلق بعمليات زراعة الشعر والطرق الأنسب لها، مع توفير النصائح الضرورية لتقوية الشعر وزيادة حيويته مع الخيار الأفضل للعملية، كل هذا يجعل تركيا وجهة مناسبة جدا للراغبين في زراعة الشعر.

أسعار زراعة الشعر في تركيا

أسعار زراعة الشعر في تركيا مقارنة مع الدول الأوربية تعد رخيصة بنسبة كبيرة، وأيضا الجودة في تركيا تعد مثالية، وتخرج تقارير سنوية من تركيا تتحدث عن عدد الأشخاص الذين يأتون للسياحة العلاجية وأرقام أخرى تتحدث عمن يأتون لزراعة الشعر تحديدا، حيث قدر عددهم بحوالي 5000 شخص سنويًا.

معظم من يأتون لزراعة الشعر في تركيا من منطقة الخليج العربي والعراق وألمانيا، ويرجع سبب تفضيلهم تركيا كوجهة لزراعة الشعر، إلى السعر المثالي لزراعة الشعر في تركيا، وأيضا توفيرها لأفضل التقنيات الحديثة لإجراء عملية زراعة الشعر.

وتتراوح أسعار زراعة الشعر في تركيا وفقا لآخر تحديثات عام 2019 بين 1500 إلى 300 آلاف دولار، ولكن يختلف الأمر من مركز إلى مركز آخر حيث يتنافس المراكز فيما بينهم على تقديم أرخص أسعار زراعة الشعر، وأفضل التقنيات أيضا.

وتقدم بعض المراكز في تركيا أعداد كبيرة من بصيلات الشعر اعتمادا على التقنيات الحديثة، حيث يصل بعضها إلى تقديم بين 1000 – 5500 بصيلة شعر، ويتم عمل هذا الكم في عدة جلسات مختلفة تستغرق الجلسة الواحدة من 6 إلى 9 ساعات تقريباً.

عوامل اختلاف تكلفة زراعة الشعر في تركيا

من الوارد ومن الطبيعي أن تجد اختلافا بين مراكز عمليات زراعة الشعر في تركيا كما هو الحال في باقي دول العالم، ولكننا سنقدم لكم نصائح هامة جدا لتحدد من خلالها أي مركز تختار وأي مركز أفضل لإجراء زراعة الشعر في تركيا، حيث إن هناك عدة عوامل تجعل مركز ما أفضل من غيره في عمليات زراعة الشعر في تركيا، قد يرتبط الأمر بالمنافسة التي تحصل حول جذب عدد أكبر من العملاء والراغبين في إجراء عمليات زراعة الشعر، ولكن هنالك معايير أساسية عليك أنت كعميل أن تفهمها جيدا وتراعيها من أجل أفضل اختيار لزراعة الشعر في تركيا، وذلك من أجل أن أن تتمكن من ربط ومقارنة الجودة والكفاءة بالسعر الذي يطلبه المركز من أجل عمليات زراعة الشعر.

أفضل تقنيات زراعة الشعر في تركيا

تختلف التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر ما بين مركز وآخر ويكمن هذا الاختلاف من حيث اعتماد بعض المراكز على تقنيات زراعة شعر قديمة، أما المراكز الحديثة فهي تعتمد على زراعة الشعر بتقنية Nano – FUE المتطورة، والتي تعتبر وفقا للتصنيف العالمي التقنية الأفضل والأكثر تطوراً على الإطلاق، في مجال زراعة الشعر، كما أنها تعتبر الأكثر ضمانا من حيث نتائج عمليات زراعة الشعر الناجحة.

وهناك عدة أسباب تدفعك لاختيار تقنية الـ Nano Fue الحديثة من أجل إجراء عملية زراعة شعر ناجحة، لأنك وببساطة تجري عملية واحدة فقط وبنسبة نجاح عالية، أما في حال اخترت تقنيات أقدم قد تكونون بحاجة إلى خوض سلسلة تجارب فاشلة، وهذا هو أهم عامل يحدد على أساسه سعر عملية زراعة الشعر في تركيا.

كيف تعمل تقنية Nano – FUE المتطورة لزراعة الشعر

Nano – FUE هي أداة اقتطاف دقيقة للغاية تصل أبعادها حتى أقل من 0.25 ملم، بحيث تم تركيب رؤوس نانو دقيقة، يمكن من خلالها انتزاع عدد أكبر من جذور الشعر دون الحاق الضرر بباقي النسج، هذه التقنية تمنع حدوث أي آثار جانبية محتملة بما في ذلك الالتهاب الخفيف للجريبات الشعرية، ومن حيث التأثير على جودة العملية فقد تم الاعتماد ضمن هذه التقنية على عدم الاستفادة من معظم جذور الشعر وعدم حصول هدر كما في باقي التقنيات، بالإضافة إلى زراعة شعر بطريقة تجعله يشبه الطبيعي تماما من حيث الجهة والشكل والتنسيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق