منوعات

اماكن خروج للاطفال فى المعادى 2019

نقدم لكم اماكن خروج للاطفال فى المعادي حيث دوما يطالب الأطفال بالخروج والتنزه خارج المنزل، لذا دوما ما يبحث الآباء عن أماكن مناسبة للأطفال حيث أن أغلب أماكن الخروج الخاصة بالكبار غير مميزة وغير مناسبة لحصول الأطفال على وقت من الترفيه، لذا نقدم لكم عبر سطور المقال من خلال مجلة كيد النسا اقتراحات حول اماكن خروج للاطفال فى المعادى، اماكن مميزة بتوفير كل ما هو مناسب للترفيه عن الأطفال.

افضل اماكن خروج للاطفال فى المعادي

جزيرة المعادي

جزيرة المعادي من اماكن خروج للاطفال فى المعادى الأكثر جمالا، كما أنها مناسبة أيضا للكبار أي يستمتع كل من الآباء والأطفال في آن واحد في هذا المكان، تتميز الجزيرة بالتصميم الجذاب والخلاب حيث تم تصميمها على شكل مجموعة من الجزر الصغيرة مترابطة مع بعضها من خلال جسور وكافة الجزر مطلة على نهر النيل، كما تشمل الجزيرة مساحة كبيرة خضراء مخصصة من أجل لعب الأطفال بها.

يمكنكم التنزه في الجزيرة من خلال ركوب القوارب في البحيرات الاصطناعية المنتشرة في كافة أرجاء الجزيرة، كما يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات وتناول المشروبات في الهواء الطلق في الكافيتريات المتواجدة داخل الجزيرة كما يتمكن الأطفال من الاستمتاع باللعب في ركن الألعاب المخصص لهم في الكافيتريات.

تستقبل الجزيرة زائريها كل يوم من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر مساءا، تذكرة الفرد من أجل دخول الجزيرة تكلف 5 جنيه فقط، في حالة الرغبة في الاستمتاع بنزهة من خلال ركوب القوارب فإن تذكرة الفرد من أجل الدخول والنزهة تكلف 15 جنيه.  

فاميلي لاند المعادي

تعد فاميلي لاند أكبر مدينة من مدن الألعاب المغطاة والمكيفة في جمهورية مصر، يمكنكم الاستمتاع في فاميلي لاند من خلال ممارسة الألعاب المتعددة ومنها ألعاب التزحلق على الجليد، البلياردو، البولينج، ألعاب الفيديو، صدام السيارات.

تستقبل فاميلي لاند زائريها كل يوم بداية من الساعة العاشرة والنصف في الصباح وحتى منتصف الليل، سعر كارت الألعاب يبدأ من 5 جنيه ويتم شحن الكارت حسب تكلفة كل لعبة من الألعاب المتاحة في المدينة.

جراند مول المعادي

يعد جراند مول من اماكن خروج للاطفال فى المعادى الأكثر تدليلا للأطفال حيث يوفر جراند مول كوافير خاص بالأطفال يخرج منه الأطفال بأجمل هيئة، كما يوفر جراند مول العديد من مختلف وسائل الترفيه والألعاب المناسبة مع الأطفال ومنها السينما ولعبة السيارات.

يستقبل جراند مول زائريه في الصباح بداية من الساعة العاشرة، وتغلق أبوابها عند حلول منتصف الليل.

ماجيك بلانيت

مكان مميز يضم العديد من ألعاب الفيديو التي تمتع الأطفال، إضافة إلى ألعاب الملاهي المتنوعة، كما يوفر إمكانية رسم مختلف الأشكال الملونة على وجوه الأطفال.

يستقبل ماجيك بلانيت زائريه الساعة العاشرة من صباح كل يوم عدا يوم الجمعه يستقبل زائريه الساعة الثانية بعد الظهر، ويغلق أبوابه في منتصف الليل، يوفر ماجيك بلانيت الألعاب المختلفة مقابل كارت شحن يبدأ سعره من مبلغ 5 جنيه ويتم شحن الكارت حسب نوع اللعبة وعدد مرات ممارسة اللعبة.

المتحف الجيولوجي

يعتبر هذا المكان هو المكان الأنسب مع الأطفال فوق عمر 5 سنوات، أي مناسب مع الأطفال في المرحلة الابتدائية فيما فوق، وذلك لأن المتحف الجيولوجي يقدم معلومات حول المعادن والحفريات والصخور وهي نفس المعلومات التي يدرسها الأطفال في المرحلة الابتدائية ولكن تختلف في المتحف حيث تكون على الطبيعة وليست مجرد معلومات نظرية.

اقرأ ايضاً:

افضل اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين 2019

وفقا للمعلومات المقدمة في المتحف، يعد المتحف بقعة مناسبة من البقع المختارة للرحلات المدرسية، يستقبل المتحف زواره الساعة التاسعة في الصباح ويغلق أبوابه في الساعة الثانية بعد الظهر فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

ماكدونالدز المعادي

مطعم يقدم وجبات خاصة للأطفال تحتوي على هدية يتم اختيارها من قبل الأطفال، كما يضم ركن مخصص للأطفال يشمل ألعاب الزحاليق والعديد من الألعاب الأخرى التي توفر الترفيه للأطفال.

في الختام قد اقترحنا عليكم من خلال سطور المقال أجمل وأفضل الأماكن المناسبة لاصطحاب الأطفال إليها وتوفير وقت من الترفيه لهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق