خدمات المحمول

ازاى اعرف رقمى اتصالات 3 طرق مجانية

ازاى اعرف رقمى اتصالات لعل أصحاب شرائح اتصالات يعانون من عدم معرفتهم لأرقام خطوطهم، وعلى وجه خاص إن كان ما زال خطك جديد بالتالي قد تواجه صعوبة في حفظ الأرقام على الفور لذا قد يلجا البعض إلى تسجيل رقم الخط على الهاتف.

ولكن لعلك ما زلت في نفس المشكلة أي أنك ما تزال على غير علم برقمك الخاص، إذا ما الحل في تلك المشكلة؟

وجدت شركة اتصالات أن كثير من عملائها قد يعانون من تلك المشكلة بالتالي خصصت أكواد وطرق مختلفة بإمكانك من خلالها معرفة رقمك الخاص دون أي تكاليف أو عناء يذكر، وهذا ما سنناقشه لليوم حث نعرض إليك تلك الطرق المختلفة لكي تساعدك بالأوقات التي تحتاج خلالها إلى تذكر رقم هاتفك.

هل من الممكن أن تحدث مشاكل في حالة عدم تذكر رقمى اتصالات

هذا سؤال قد يراود الكثير من العملاء مستخدمي شبكات الاتصال المختلفة، ونجيب على هذا بأنه لا يمكن القول أنك قد تخوض في عناء مشاكل كبرى بل فقط ستجد أن هنالك أوقات عدة قد تحتاج خلالها إلى حفظ رقم هاتفك.

واحدة من ضمن تلك الأوقات إذا ما كنت من مستخدمي الخدمات المالية التي قد تكون على ترابط مع رقم هاتفك مثل خدمة فوري أو بعض الخدمات البنكية الأخرى، لذا في حال أردت سحب أو إيداع الأموال في محفظتك سيكون لابد من إدخال رقم الهاتف لذا لابد من حفظه في ورقة خارجية على الأقل.

كما وقد تواجهك مشاكل بسيطة إذا ما أردت تبادل الأرقام مع الأصدقاء والأقارب وما تزال لم تحفظ أو تدون رقم هاتفك، لذا تلك الأوقات على وجه خاص لابد فيها من حفظ رقم الخط.

ما هي طريقة معرفة رقمى الاتصالات (011)

مثلنا أشرت مسبقاً تجد أن شركة اتصالات قد وفرت عدة طرق مختلفة من الممكن لها مساعدتك في معرفة رقمك وهي ما نوضحها بالأسطر التالية:

          الطريقة الأولى:

إذا ما كنت واحدة من مستخدمي أنظمة الأندرويد قد يكون من السهل معرفة رقم الهاتف والشريحة المتواجدة به إذا ما توجهت إلى إعدادات الهاتف، ومنها عليك باختيار خيار “حول الهاتف” ومن ثم سيكون عليك اختيار “الحالة” ومنها ستجد أن كل البيانات المتعلقة بالهاتف ستظهر إليك ومنها رقم الهاتف.

ولكن لابد من الأخذ في الاعتبار أن تلك الطريقة قد لا تتلاءم مع جميع الهواتف، إذ أنه في أوقات عدة قد يظهر رقم هاتف مختلف تماماً وعليه سيكون من الأجدر اتباع الطرق التالية.

          الطريقة الثانية:

ما عليك في تلك الطريقة سوى كتابة كود معين ولن يتطلب الأمر سوى ثوان معدودة حيث ترسل الشركة رقم خطك في رسالة على هاتفك، ولتنفيذ هذا الأمر عليك باتباع الخطوات التالية:

  • إذا ما كان هاتفك يضم أكثر من شريحة عليك في تلك الحالة تحديد شريحة الاتصالات.
  • ومن ثم لابد لك من كتابة الكود التالي *947# على أن يكتب من اليسار إلى اليمين.
  • ومن الممكن كذلك استبداله بالكود التالي *25975#وهو الأخر يكتب من اليسار إلى اليمين.
  • ومن ثم ما عليك سوى القيام بالضغط على الزر الخاص بالاتصال.
  • على الفور ستجد رقم الهاتف الخاص بشريحة الاتصالات يظهر على شاشة هاتفك.

اقرأ ايضا:

للتحدث مع خدمة عملاء فودافون 2019

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات انترنت

الطريقة الثالثة:

هذا وقد وفرت شركة اتصالات طريقة أخرى وهي الخدمة الصوتية التي تحصل عليها من خلال اتصالك على الرقم 555 ومن ثم اتبع الخطوات بالضغط تالياً على الرقم 2 وسنكون قادر على سماع رقم خطك الاتصالات وتدوينه بكل سهولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق