خدمات المحمول

كود تحويل رصيد فودافون لفودافون الجديد 2019

كود تحويل رصيد فودافون لفودافون يعد واحد من الخدمات التي يمكنك التمتع بها إّذا ما كنت واحد من عملاء ومستخدمين شركة فودافون، حيث نعلم تمام العلم أنه عن قدر حاجتك إلى معرفة تلك الأكواد المختصرة دون أي تعقيدات جراء الاتصال بخدمة العملاء للقيام بالشحن أو التحويل للرصيد وغيرها من الخدمات الإضافية، لذا إن كنت من الراغبين في معرفة كود تحويل رصيد فودافون لفودافون فعلى الأرجح أنك قد وصلت الآن إلى غايتك من خلال أسطرنا المقبلة.

ما الهدف من استخدام كود تحويل رصيد فودافون لفودافون؟

سواء كنت من عملاء الكارت أو الخط لابد من امتلاك رصيد لإتمام عملية الاتصال أو الاشتراك في باقات الإنترنت، لذا بشكل كبير ما تكون في حاجة إلى شحن رصيد أو إرساله لإتمام تلك التعاملات وهذا ما يمكن للكود الذي نقدمه إليك مساعدتك في تنفيذه، فبذلك لن تكون مضطر إلى زيارة مراكز الشحن أو خدمة العملاء لتحويل الرصيد لأحد أقارب أو الأصدقاء فقط يمكنك بشكل مباشر التحويل من رصيد هاتفك  إلى أي رقم فودافون أخر.

كيف يتم استخدام كود تحويل رصيد فودافون لفودافون؟

الخطوات ليست بالمعقدة على الإطلاق ما عليك سوى الضغط على قائمة الاتصال وكتابة الكود التالي من اليسار إلى اليمين: (*868*2*رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه*المبلغ#) فعلى سبيل المثال إليك عملية تحويل افتراضية بهدف تحويل رصيد بقيمة 20ج في تلك الحالة يكون الكود كالتالي (*868*2*010*20#) مع العلم أن 010 ترمز إلى رقم الهاتف مثلما ذكرنا.

الأمر في غاية السهولة أليس كذلك فقط هنالك بعض الإرشادات والتعليمات البسيطة عند استخدام الكود أو تلك الخدمة على وجه التحديد، وتلك التعليمات كالتالي:

  • يمكنك القيام تحويل ما شئت من رصيد للأقارب والأصدقاء بداية من 1 جنيه ووصولاً إلى 50 جنيه بحد أقصى وذلك لعملاء الكارت، مع العلم أنه من الممكن لك التحويل أكثر من مرة لنفس الرقم.
  • أما عن عملاء الخط سواء كان اشتراكهم مع خدمة الخط الشهري أو خط البيزنس، من المسموح تحويل الرصيد إلى أي خط فودافون أخر بداية من 1 جنيه ووصولاً إلى 80 جنيه، مع العلم أن التحويل هنا يمكن أن يتم مرة واحدة فقط في اليوم على أن تحمل قيمة الرصيد المحول على قيمة الفاتورة الشهرية.

هذا مع العلم أن هنالك طريقة أخرى لتحويل الرصيد وهي من خلال الاتصال على 868 ومتابعة الخدمة الصوتية وصولاً إلى تحويل الرصيد إلى أي رقم فودافون أخر، إلا أنه ما يزال يعد استخدام كود تحويل رصيد فودافون لفودافون هو الاختيار الأسهل والأسرع.

ما قيمة التكلفة المتوقعة جراء استخدام كود تحويل الرصيد؟

على الأرجح أنك تعلم أن هنالك خدمات أو أكواد يمكن استخدامها دون أي رسوم وأخرى لابد من الدفع مقابلها، ويعد كود تحويل رصيد فودافون لفودافون واحد من الأكواد التي يدفع مقابلها رسوم مقررة من قبل الشركة بقيمة 2% من قيمة ما تم تحويله من رصيد مع لعلم أن الحد الأدنى لمبلغ الرسوم 19 قرش.

بالتالي على سبيل المثال يمكن القول أنه عند تحويل رصيد بقيمة 10 جنيه ستكون الرسوم المقررة على الخدمة في تلك الحالة 20 قرش وهي نسبة 2%، مما يجعل تحويل رصيد بقيمة 1 جنيه يخصم مقابله الحد الأدنى من الرسوم المقررة للخدمة وهي 19 قرش من قيمة الرصيد الذي تمتلكه.

أهم التحذيرات والإرشادات عند تحويل الرصيد

انتشر مؤخراً الكثير من عمليات الاحتيال والتي يقع بها عدد كبير من عملاء شركة فودافون أو غيرها من شركات المحمول خاصة عند القيم بتحويل الرصيد، وعلى هذا الأساس وجه العملاء أصاب الاتهام إلى الشركات بشكل عام بكونها لا تتحلى بالمصداقية ولكن كل هذا يحدث من قبل المحتالين أنفسهم دون تدخل للشركة.

اقرأ ايضا:

ما هي طريقة معرفة رقمى الاتصالات (011)

كود سلفني من اتصالات 2019

وبناء على هذا الأمر نقدم عدد من النصائح والتحذيرات البسيطة لتوخي الحذر قبل إرسال الرصيد:

  • إّذا ما تم إرسال أي رسالة محتواها فوزك بأحد المسابقات التي تقيمها شركة فودافون بالتالي لابد لك من إرسال رصيد لاستقبال الجائزة، فقط ما عليك سوى التأكد بنفسك من خلال الاتصال على خدمة العملاء للاستفسار قبل أي شيء.
  • كثيراً ما تجد أكواد منتشرة على الصفحات الاجتماعية تشير بأن تلك الأكواد بإمكانها منحك رصيد مجاني، في تلك الحالة تجنب تلك الأكواد لأنها قد تسحب من رصيدك الخاص على الفور.
  • بعد أي عملية تحويل رصيد ستجد رسالة من الشركة بتأكيد عملية الإرسال لذا كن حريص على كتابة الرقم الذي تريد تحويل الرصيد إليه بشكل صحيح مع التأكد عدة مرات.

بهذا ستتجنب عمليات الاحتيال الشائعة لأن كود تحويل رصيد فودافون لفودافون الصحيح والمباشر المقدم إليك من قبل الشركة هو ما تم ذكره من قبل وهو بالضغط على نجمة ثم 868 ثم نجمة، يليها الضغط على رقم 2 ثم نجمة، ومن ثم كتابة الرقم المرسل إليه الرصيد ثم نجمة المبلغ وأخيرا شباك والضغط على زر الاتصال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق