خدمات المحمول

كود خدمة مغلق من اتصالات وإلغاء خاصية غير متاح اتصالات

قد تنتابك الرغبة في عدم تلقي أي مكالمة من الجميع في وقت الراحة أو في العطلات بدون غلق الهاتف باستحدام كود خدمة مغلق من اتصالات وبدون اللجوء إلى استخدام وضع الطيران في الهاتف، يمكنك الآن التحكم في إظهار شبكة الهاتف غير متاح أو مغلق وإعادة التحكم في إظهار الشبكة متاحة مع خدمات شركة اتصالات، نقدم لكم عبر سطور المقال كود خدمة مغلق من اتصالات، الكود الذي يستخدم من أجل تحقيق رغباتك في التحكم في شبكة الهاتف مع شرح مبسط لخصائص الكود ومميزاته وطريقة إلغاء الاشتراك في كود الخدمة.

كود خدمة مغلق من اتصالات

تقدم شركة اتصالات العديد من الخدمات للمواطنين ومن هذه الخدمات خدمة الاستعلام عن الرصيد، تحويل رصيد لخط آخر، استبدال الشريحة المكسورة أو الضائعة، الكول تون، اتصالات كاش وغيره من الخدمات التي تدعم المواطنين في سهولة استخدام الشريحة، كما تشمل خدمات شركة اتصالات كود خدمة مغلق من اتصالات وهو الكود الهام الذي يوفر لكل مواطن إمكانية التحكم في شبكة الهاتف إما أن تكون مغلقة أو غير متاحة من خلال إرسال رسالة إلى أي متصل في وقت تشغيل الخدمة بأن الهاتف مغلق أو غير متاح، وبذلك لا يتم استقبال أي مكالمات في وقت تشغيل الخدمة وفقا لرغبة العملاء في عدم استقبال أي مكالمات نظرا لقضاء وقت من الراحة أو نظرا للإنشغال في أمور هامة.

يتمكن أي مواطن من استغلال خدمة مغلق أو غير متاح من خلال كتابة الكود المختصر *21*787#، كما تتوفر طريقة أخرى من أجل الاشتراك في الخدمة وتتم من خلال إرسال رسالة خالية من الكلام على الرقم 789.

إلغاء خدمة مغلق أو غير متاح من اتصالات

بعد أن ينتهي وقت الراحة أو وقت العطلة أو تنتهي الأمور الهامة، وفي حالة الرغبة في معاودة استقبال المكالمات الهاتفية كالسابق، يمكنك التحكم في إظهار الشبكة متاحة مرة أخرى والتخلص من وضع الشبكة غير متاح أو مغلق الوضع الظاهر أمام المتصلين بك من خلال إلغاء الاشتراك في خدمة مغلق ويمكنك إلغاء الخدمة من خلال  كتابة الكود المختصر ##002#.

خصائص خدمة مغلق أو غير متاح

من خواص هذه الخدمة المتاحة من شركة اتصالات توفير إمكانية التعرف على الأشخاص الذي قاموا بالاتصال في وقت تشغيل خدمة مغلق أو غير متاح بحد أقصي 10 رسائل بشكل يومي بها أرقام إتصالات التي تخص الأشخاص الذين قاموا بالاتصال، سعر هذه الخاصية في كود خدمة مغلق من اتصالات 5 قروش على مدار اليوم، هذه الخاصية هامة تساهم في معرفة المتصلين بهدف إعادة إجراء الاتصال بالأشخاص المتصلين من قبل المشترك في الخدمة في وقت لاحق في حالة إظهار الشبكة متاحة.

مزايا خدمة مغلق أو غير متاح

  • توفر الخدمة بشكل مجاني تماما لكل المواطنين سواء عند الاشتراك في الخدمة أو في حالة إلغاء الخدمة، فقط يتم تحمل تكلفة خاصية التعرف على المتصل في وقت الاشتراك في الخدمة وهي خدمة اختيارية.
  • الظهور أمام المتصلين وكأن المكان الذي يتواجد به المشترك في الخدمة ليس به شبكة، وأن المشترك لا يقصد غلق الهاتف، وبالتالي لا يتعرض المشترك إلى أي مشاكل مع أقاربه أو أصدقائه في خلال وقت تشغيل الخدمة.

اقرأ ايضا:

دليل ارقام فودافون مصر واكواد فودافون المختصرة

في الختام قد وضحنا عبر سطور المقال معلومات حول استخدام خدمة مغلق المتاحة من شركة اتصالات، تشمل توضيح طريقة الاشتراك في كود الخدمة وطريقة إلغاء الاشتراك، إضافة إلى طريقة التعرف على الأشخاص المتصلين في وقت تشغيل كود الخدمة من خلال خصائص الخدمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق