خدمات المحمول

كود خدمه سلفنى شكرا فودافون

تحرص شركة فودافون على تقديم مختلف الخدمات والتي تشمل خدمه سلفنى شكرا فودافون بهدف إرضاء مختلف الفئات من أفراد المجتمع وأيضا بهدف جذب المزيد من العملاء للحصول على خطوط فودافون والاستمتاع بالخدمات والعروض المتعددة، نقتصر في سطور المقال من خلال مجلة كيد النسا على عرض المعلومات حول خدمة سلفني شكرا والأكواد التي يمكنكم من خلالها الاشتراك في الخدمة.

خدمه سلفنى شكرا فودافون

تبذل شركة  فودافون مجهود هائل من أجل توفير الخدمات التي تتناسب مع مختلف الفئات في المجتمع خاصة فئة الشباب، وتقدم العديد من الإعلانات للترويج عن الخدمات والعروض، ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة خدمات شكرا والتي تشمل خدمه سلفنى شكرا فودافون، خدمة ادفعلي شكرا، خدمة رنلي شكرا، خدمة كلمني شكرا.

 نقتصر في هذا المقال حول تقديم أهم المعلومات عن خدمة سلفني فقط من خدمات شكرا، تسمح خدمة سلفني لأي فرد من مختلف فئات المجتمع من إجراء المكالمات الهاتفية في حالة عدم توفر أي مبلغ في الرصيد من خلال استلاف مبلغ محدد من شركة فودافون، من ثم يتم إعادة المبلغ الذي تم استلامه مع دفع رسوم الخدمة من خلال إعادة شحن رصيد الخط.

أكواد خدمه سلفنى شكرا فودافون

إذا يمكنكم جميعا الآن التمتع بإجراء المكالمات بدون توفر أي مبلغ في الرصيد الخاص بكم، ولكن ما هو المبلغ الذي يمكنكم إجراء المكالمات به وما هي الطريقة التي يمكنكم الاستفادة بها من الخدمة.

تم تحديد المبلغ الذي يمكنكم استلافه من شركة فودافون حيث تقدم الشركة فرصة استلاف مبلغ يبدأ من 4 جنيهات ويصل إلى 32 جنيه، بحيث يصبح الرصيد الذي يتم استلامه في كل مرة يتم فيها طلب الخدمة 4 جنيهات فقط، من ثم استلاف 4 جنيهات آخرين بعد نفاذ المبلغ المسحوب السابق.

الكود المخصص من أكواد شركة فودافون للإشتراك في خدمة سلفني هو *3#، من خلال كتابة الكود من ثم الضغط على زر الاتصال عندها تبدأ الشركة في تنفيذ الطلب ويتم إرسال رسالة تؤكد إتمام الطلب وتحويل المبلغ المطلوب إلى الرصيد الخاص على الخط الخاص بكم.

تكلفة خدمة سلفني

كما ذكرنا عبر سطور المقال بعد الحصول على الخدمة من شركة فودافون يجب إعادة شحن الرصيد من أجل إعادة المبلغ المسحوب من الشركة وأيضا من أجل دفع رسوم خدمة سلفني شكرا حيث أن الخدمة ليست متوفرة بصورة مجانية.

رسوم الخدمة تقدر 1 جنيه في كل مرة يتم فيها سحب 4 جنيهات من الشركة، حيث تقوم الشركة بتحويل رصيد عند طلب الخدمة يعادل 4 جنيهات ثلاثة منهم رصيد مخصص لإجراء المكالمات وجنيه مقابل تقديم الخدمة، ويتم خصم المبلغ الكامل 4 جنيهات بشكل مباشر فور إعادة شحن رصيد الخط من قبل شركة فودافون سواء تم الشحن من خلال كروت الشحن أو من خلال خدمات مكاتب الشحن ومن فروع فودافون.

شروط استخدام خدمة سلفني

خدمه سلفنى شكرا فودافون ليست متاحة لكافة العملاء الذين لديهم خطوط فودافون بل متاحة للعملاء الذين مر على مدة اشتراكهم واستخدامهم لخطوط فودافون شهرين أو فور استخدام العملاء لرصيد يعادل عشرة جنيه فور الحصول على الخط.

أيضا لا تتوفر إمكانية طلب الخدمة أكثر من مرة في اليوم إلا بعد مرور مدة تصل إلى عام فور استخدام خطوط فودافون وعندها يمكنكم طلب الخدمة حتى الوصول إلى الحصول على مبلغ مقداره 12 جنيه، بالتالي في حالة طلب الخدمة لأول مرة وبدون مرور عام على استخدام الخط لا يمكنكم إجراء الطلب سوى مرة واحدة فقط.

 كلما تم استخدام خط فودافون مدة أطول من عام كلما تزداد إمكانية استلاف مبلغ أكبر حتى الوصول إلى الحصول على المبلغ الأكبر المقدم من فودافون للاستلاف والذي يعادل 32 جنيه.

أيضا لا يمكنكم الاستمتاع بطلب خدمة سلفني إلا في حالة كان الرصيد المتاح على خط فودافون الخاص بكم أقل من مبلغ 5 جنيهات، بالتالي في حالة الرغبة في طلب الخدمة يجب تقليل الرصيد في الخط من خلال إجراء مكالمة أو إرسال رسالة.

أهمية خدمة سلفني

خدمه سلفنى شكرا فودافون تتمثل أهميتها في توفير الإمكانية لكافة مستخدمين خطوط فودافون لإجراء المكالمات الطارئة ليلا في حالة عدم توفر أي فرصة للشحن سواء من مكاتب شحن قريبة أو عبر كروت الشحن المتوفرة في المحلات والسوبرماركت، وأيضا في إمكانية إجراء مكالمات طارئة في أوقات السفر وعند مواجهة أي مشكلة بدون الحاجة إلى شحن الرصيد أولا.

اقرأ ايضا:

دليل ارقام فودافون مصر واكواد فودافون المختصرة

كود تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد

كما تتمثل أهمية الخدمة في إمكانية طلب الخدمة مرارا على مدار اليوم دون الحاجة إلى شحن الرصيد.

في الختام قد وضحنا لكم العديد من المعلومات حول خدمة سلفني المقدمة من شركة فودافون تشمل المعلومات تعريف الخدمة وطريقة استخدام الخدمة من خلال الكود المخصص من الشركة والشروط الموضوعة من قبل فودافون لإمكانية استخدام الخدمة وأخيرا توضيح أهمية هذه الخدمة لمختلف الفئات من أفراد المجتمع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق