خدمات المحمول

كود سلفنى اتصالات 2019

كود سلفني من اتصالات في إطار خدمات شبكة اتصالات مصر المميزة، والفريدة من نوعها، والتي تجدد يوم بعد يوم، نتناول اليوم بالحديث خدمة من أهم وأفضل الخدمات التي أتاحتها شركة اتصالات لعملائها الكرام.

اسهل كود سلفني اتصالات 2019:

حرصًا من شبكة اتصالات على إرضاء عملائها الأفاضل،وعلى تعزيز الثقة بين الشركة والعملاء المشتركين فيها، أتاحت اتصالات هذه الخدمة من ضمن أفضل الخدمات المميزة التي لا غنى عنها أبدًا من قبل أي شخص من عملاء الشركة، وهي خدمة سلفني.

ماهية خدمة سلفنى اتصالات:

خدمة سلفني بمنتهى الوضوح والسهولة أنه عند نفاذ رصيدك من خط اتصالات الخاص بك، وقتها أنت بين خيارات متعددة إن كنت في بيتك أو أنك لست بحاجة إلى هذا الرصيد في الوقت الذي نفذ فيه، ففي هذه الحالة أنت لست مضطرًا إلى شيء، إلا أنك وقتما تحتاج إلى الرصيد ستقوم بشحن خط اتصالات بالطرق المعهودة للشحن، مثل: (الشحن باستخدام كروت الشحن، تحويل الرصيد على الطاير، أو أي طريقة كانت للشحن) الأمر هنا سيان لأنك لست في حاجة ضرورية أو ماسة لوجود رصيد على هاتفك لذا هنا جاءت فكرة خدمة سلفنى

هب عزيزي القارئ أنك في مكان ما لا تتمكن من خلاله شحن رصيد في هاتفك لإجراء المكالمات التي ترغب وتود فيها في ذلك الوقت، وقد يكون هناك أمر طارئ، ولا بد من إجراء مكالمة في الحال، ولا سبيل إلى توفر رصيد ماذا ستفعل؟!

تخيل عزيزي المنصت إلى حديثي لو أنك كنت بصدد مكالمة مهمة للغاية، وأنت في حاجة ماسة، وضرورة ملحة أن تكمل هذه المكالمة، وفجأة انقطع الاتصال، وسمعت الرسالة الصوتية المزعجة: (عفوًا لقد نفذ رصيدكم، يرجى الشحن، ثم معاودة الاتصال، أو بأي صيغة كانت) بالطبع في وسط هذا الشغف لاستكمال المكالمة، وتواجد هذه الرسالة الصوتية الصادمة التي كونت حائلًا وعائقًا يمنعك من استكمال مكالمتك المهمة، وقتها إذًا ماذا ستفعل؟!

الحل بين وماثل خلال السطور التالية، فتعال معي نبحث عن إجابة للسؤال السابق الذي من شأنه أن يجول بنفسك وخاطرك أثناء انقطاع المكالمة، حتمًا ستجد الحل الذي يناسبك ويناسب احتياجاتك من خلال السطور القادمة.

خدمة سلفني من شبكة اتصالات مصر:

لقد عملت شركة اتصالات  على توطيد الثقة بينها وبين عملائها الكرام، وأخذت تبحث وتتقصى حتى علمت بما يغضب عملائها، وما هم بحاجة ملحة إليه، وأخذت تبحث عن الحلول المرضية تمامًا لهم، حيث أطلقت شركات اتصالات مصر خدمة تسمى سلفني، والتي تعني اقرضني، أي بالمعنى المتعارف عليه سلفني أو أعطني جزءًا من المال حتى يتثنى لي أن أرده إليك، فاتصالات أتاحت لعملائها الاقتراض أو استلاف المال منها لحين التمكن من الشحن مرة أخرى، وقتها ستسترد قيمة ما أقرضته لعملائها الكرام.

وبالطبع فهذه خدمة مميزة للغاية، إذ تجعلك في طمأنينة وأمان، فحينما تحتاج إليها حتمًا ستجدها، وستتمكن بكل سهولة من استكمال مكالمتك دون أن ينقطع الاتصال بدون أن تكمل حديثك.

اسرع خدمة سلفني من اتصالات 2019:

يمكنك بسهولة الاستمتاع بخدمة الرصيد الذى يتم استلافه من اتصالات من خلال الضغط على الكود التالي وقت نفاذ الرصيد: #911* وقتها ستصلك رسالة تخبرك بوصول الرصيد من اتصالات.

  • شروط سلفني من فودافون:

بالطبع فالموضوع ليس مفتوحًا بلا قيود، أو بلا سياسة احتفاظ بالحقوق لكل من الطرفين، الشركة والعميل، أما العميل فقد حصل على الرصيد الذي يريده، وقتما يريده، وأما شركة اتصالات فماذا عنها؟

وضعت شركة اتصالات عدة نقاط جوهرية تحفظ لها حقوقها، ووضعت الشروط التالية لخدمة سلفني:

  • عند شرائك لخط جديد من اتصالات، فأنت لن تتمكن من الاستمتاع بخدمة سلفني إلا بعدما ينقضي ثلاثة أشهر شرائك واستخدامك للخط.
  • تمكنك شركة اتصالات من استلاف الرصيد منها بحد أقصى 12 جنيه، في كل مرة يتم تحويل 4 جنيه فقط، ولا يمكنك استلاف الـ 12 جنيه مرة واحدة.
  • يتم خصم القيمة المستحقة عن كل سلفة، وهي بمثابة 50 قرشًا عند كل مرة يتم فيها التحويل من الشركة، أي أن مع كل 4 جنيه محولة يخصم نها 50 قرشًا.
  • يتم سحب القيمة المحولة من القيمة المستهلكة فورًا عند شحن الرصيد في خطك.
  • يمكن للعميل استخدام الرصيد المستلف في إجراء المكالمات الدولية، أو المكالمات المحلية، أو إرسال الرسائل، أو استخدام ميجات الانترنت، وهذه ميزة فريدة من نوعها، إذ لا توضع عليك قيودًا لاستخدام الرصيد المحول من قبل الشركة.

اقرأ ايضا:

ما هي طريقة معرفة رقمى الاتصالات (011)

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات انترنت

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة سلفني من  اتصالات، والتي أتاحتها إرضاءًا لعملائها الكرام، وتناولنا بالتوضيح شرح كل ما يخص الخدمة، والتعرف على مميزاتها التي توفر كثيرًا على كل عميل في شبكة اتصالات، وتعرفنا على أهم عيوبها، والتي لا تعد عيوبًا بقدر ما هي بمثابة حفظ لحقوق شركة اتصالات مصر، وتعرفنا على الكود الخاص بالخدمة.

انتظرونا في موضوع جديد جدير بالذكر والتوضيح في المرات السابقة، ومع خدمة جديدة، وميزة فريدة لشركة اتصالات مصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق