خدمات المحمول

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات انترنت

نقدم لكم عبر فقرات المقال رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات انترنت we بهدف التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء والاستعلام عن مختلف خدمات الإنترنت والعروض المقدمة من الشركة، والجدير بالذكر أن الشركة تحرص على تأهيل وتدريب ممثلي خدمة العملاء على التعامل مع مختلف الفئات وتقديم المعلومات بطريقة مبسطة وسهلة الفهم.

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات انترنت

تتوفر خدمات التواصل مع ممثلي خدمة العملاء على مدار مختلف الأيام وعلى مدار 24 ساعة بهدف توفير إمكانية حل أي مشاكل تواجه العملاء في أسرع وقت ممكن وأيضا بهدف توفير كافة المعلومات التي يتطلب العميل الاستعلام عنها مع مراعاة توفير شرح معلومات وافية بطريقة مبسطة للعملاء.

توفر الشركة رقم خاص للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خلال  استخدام الهواتف المحمولة ورقم آخر للتواصل من خلال الهواتف الأرضية، وتقدم عروض مختلفة ومتنوعة للانترنت المنزلي وأيضا لباقات الإنترنت الخاصة بالهواتف التابعة للشركة.

كما تحرص شركة المصرية للاتصالات we على توفير إعلانات ترويجية وتسويقية على شاشات التلفاز وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي الخاص بها بهدف تقديم العروض الأحدث والأجدد في عالم الإنترنت لمختلف العملاء ومن أجل جذب عملاء جدد للاشتراك في العروض والخدمات المتنوعة.

يمكنكم التواصل على رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات انترنت ” وي “الخاص بالهواتف المحمولة التابعة لمختلف الشبكات 01555000111 كما يمكنكم التواصل على الرقم 111 من أي خط أرضي، رسوم المكالمات من خطوط المحمول أو الأرضي تعادل 14 قرش.

كما يمكنكم تقديم الشكاوى حول المشكلات التي تعيق الاستخدام لشبكة الإنترنت مع المصرية للاتصالات وتقديم أي اقتراح بخصوص العروض والخدمات المتاحة من الشركة وأيضا التحدث مع أحد ممثلي الدعم الفني في الشركة من خلال الموقع [email protected].

كود رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات انترنت

يمكنكم الاشتراك في عروض الإنترنت المقدمة من شركة المصرية للاتصالات من خلال الأكواد التابعة التي تختلف وفقا للأنظمة المتاحة من الشركة:

  • أنظمة الكنترول، أنظمة معتمدة على محاسبة كل فرد بنظام الفلكسات، أي أن حساب كل واحد ميجا من الإنترنت يساوي واحد فلكس، للاشتراك في هذه الأنظمة اشترك في الكود *600*20# الذي يوفر 1600 فلكس خلال مدة 6 شهور بسعر 20 جنيه، أو قم بالاشتراك من خلال الكود *600*40# الذي يوفر 4000 فلكس خلال مدة 6 شهور بسعر 40 جنيه، ومن أجل تجديد نظام باقة الإنترنت قم بالاشتراك في الكود *600*2#.
  • أنظمة الإنترنت المختلفة والتي تتوفر بضعف الباقة في خلال أول 6 شهور من الاشتراك:
  1. *999*10# نظام يوفر 500 ميجا بايت على مدار الشهر.
  2. *999*20# نظام يوفر 25 جيجا بايت كل شهر.
  3. *999*40# نظام يوفر 3 جيجا بايت شهريا.
  4. *999*100# نظام يوفر 9 جيجا بايت بصورة شهرية.
  5. *999*200# نظام يوفر 20 جيجا بايت بشكل شهري.
  6. *999*01# نظام يوفر 25 ميجا بايت بصورة يومية.

من أجل تجديد باقات أنظمة الإنترنت يجب الاشتراك في الكود *999*6#.

  • أنظمة الإنترنت المنزلي، متاحة بأسعار متفاوتة حتى تناسب الجميع، كما تتوفر بمختلف السرعات5, 15, 25, 50, 100، يمكنكم تغيير باقة او سرعة الإنترنت المنزلي قبل نهاية فترة العرض للاستمتاع بالعروض المخفضة في السعر، كما يمكنكم إيقاف الخدمة من خلال التوقف عن دفع الاشتراك الشهري أو التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، كما يمكنكم إلغاء خدمة الإنترنت مع دفع رسوم تعويضية للشركة تقدر 245 جنيه.

اقرأ ايضا:

رقم خدمة عملاء فودافون adsl

كود تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد

مزايا خدمات شركة المصرية للاتصالات انترنت

  1. توفر أسعار متفاوتة من مختلف أنظمة الإنترنت تلائم مختلف مستويات فئات المجتمع.
  2. توفر سرعات متفاوتة من أنظمة الإنترنت المتنوعة بهدف اختيار كل عميل السرعة التي تناسب طبيعة عمله على شبكة الإنترنت، حيث تتوفر سرعات مناسبة مع مستخدمي شبكة الإنترنت لتصفح مواقع التواصل فقط وسرعات مناسبة مع الموظفين الذين يقومون بأداء وظائفهم على شبكة الإنترنت وبالتالي يحتاجون إلى سرعات عالية.
  3. تعد شركة المصرية للاتصالات الشركة الأولى على مستوى شركات الاتصالات التي تقدم خدمات بتقنية الجيل الرابع 4G.
  4. توفر الشركة جودة انترنت عالية بالتالي يمكنكم إجراء المكالمات الصوتية أو المكالمات عبر الفيديوهات عبر الإنترنت مع الاستمتاع بالصوت الواضح والصورة العالية المميزة بأعلى درجة من صور الجودة.
  5. توفر فروع في مختلف أنحاء المحافظات بهدف التسهيل على العملاء الذهاب إلى أحد الفروع للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء بصورة مباشرة مختلفة عن الاتصال على رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات انترنت وأيضا بهدف حل المشكلات بطريقة سريعة.

في الختام قد قدمنا لكم عبر فقرات المقال المعلومات أنظمة الإنترنت المقدمة من شركة المصرية للاتصالات كما قدمنا لكم رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات انترنت بهدف سرعة الاستعلام عن أي معلومات حول باقات وعروض الإنترنت المخفضة في السعر أو العروض التي تشمل مضاعفة السرعة وأيضا بهدف إيجاد حلول لأي مشاكل تعوق الاستخدام لشبكة الإنترنت مع شركة المصرية للاتصالات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق