خدمات المحمول

كود تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد مكالمات وانترنت

العديد من الأشخاص تبحث عن كود تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد ويستخدمون باقات اتصالات المختلفة، وعند محاولة تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد سواء باقات المكالمات أو باقات الإنترنت ينسى البعض طريقة التجديد، لذا نهتم في هذا المقال من خلال مجلة كيد النسا بشرح كل ما هو متعلق بخطوات التجديد من خلال تقديم العروض والباقات المختلفة وأيضا الأكواد المختصرة المخصصة لعملية تجديد كل باقة.

تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد الخاصة بالمكالمات

الباقات عادة ما تشمل عروض مخفضة على الدقائق الخاصة بإجراء المكالمات، لذا من الهام الاهتمام بتجديد باقة اتصالات قبل الميعاد في حالة الانتهاء من استخدام الرصيد المتوفر بها للإستفادة من العروض.

 يمكنكم معرفة موعد انتهاء الباقة من خلال الاستعلام عن الرصيد من خلال كتابة الكود *555# أو الاتصال على 555 فور الاتصال أو كتابة الكود، من خلال التأكد من الرصيد المتبقي في الباقة يمكنكم إعادة تجديد الباقة من خلال إعادة شحن الرصيد عبر استخدام كروت شحن من ثم من خلال كتابة الكود #807# والضغط على زر الاتصال لإتمام عملية التجديد بنجاح.

أيضا يمكنكم تزويد الرصيد في الباقة الحالية بعد الاستعلام عن الرصيد المتبقي من خلال كتابة الكود *626# والذي يمكنكم من تزويد عدد دقائق تتراوح بين 200 إلى 800 دقيقة.

أما عن الأكواد الخاصة بمعرفة الموعد الشهري الخاص بتجديد الباقات الخاصة بالمكالمات فهي *604# أو *852#، هذه الأكواد توفر لكم رسائل خاصة بعدد الدقائق المتبقية في رصيد الباقة الحالية كما توضح موعد التجديد الشهري للباقة.

تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد الخاصة بالإنترنت

ننتقل الآن للتعرف على طريقة تجديد باقات اتصالات الخاصة بالإنترنت قبل الميعاد الشهري المحدد لها في حالة انتهاء الاستخدام من الميجابايت.

من خلال الدخول على التطبيق الخاص بشركة اتصالات My Etisalat يمكنكم معرفة الموعد الخاص بتجديد الباقة وأيضا عدد الميجابايت التي تم استهلاكها وعدد الميجابايت المتبقية في الرصيد الحالي، كما يمكنكم من خلال التطبيق إعادة شحن الرصيد وأيضا إعادة تجديد الباقة سواء قبل الميعاد أو في الميعاد الشهري المحدد.

الطريقة الأخرى الخاصة بتجديد باقة اتصالات قبل الميعاد الخاصة بالإنترنت هي استخدام كود الاستعلام المخصص من شركة اتصالات *2341*566# الذي يوفر لكم معلومات حول الباقة والميجابايت المتبقية ومن ثم يمكنكم تجديد الباقة عبر كتابة الكود *55*566# وبالتالي يتم تجديد نفس الباقة المختارة سابقا، في حالة الرغبة في اختيار باقة مختلفة يمكنكم استخدام الكود *566# من ثم اختيار الباقة المرغوب الاشتراك بها ومن ثم تجديد رصيد الباقة.

باقات اتصالات مكالمات وانترنت

يمكنكم اختيار نظام الباقة من خلال الاتصال على الرقم 525 من ثم اختيار عرض من عروض الباقات المتوفرة من شركة اتصالات، وفي حالة الرغبة في إلغاء الباقة وإعادة تحويل خط اتصالات إلى نظام الحساب 14 قرش للدقيقة أو الميجابايت يمكنكم كتابة الكود المختصر *14#.

يمكنكم الاستعلام عن أي من الباقات المختلفة الخاصة بالمكالمات المتوفرة من شركة اتصالات من خلال الكود المختصر *604#، كما يمكنكم الاستعلام عن كل من باقات المكالمات وباقات الإنترنت من خلال استخدام الكود المختصر *852#.

أكواد باقات اتصالات انترنت

تتوفر أكواد خاصة بكل نظام من أنظمة الباقات المختلفة من شركة اتصالات ومن الباقات المتوفرة الخاصة بالإنترنت باقة سوبر نت كونكت والأكواد الخاصة بها تشمل سعر الباقة مثلا الكود المختصر *22*10# كود الحصول على باقة سوبر نت كونكت بتكلفة 10 جنيهات، تتوفر باقات بسعر 10 و20 و35 و65 جنيه يتم الحصول على الباقة المرغوب بها من خلال كتابة الكود المختصر *22*price# على أن يتم تبدل كلمة price بسعر الباقة المرغوب بها.

الاكواد الخاصة بباقات سوبر نت كونكت:

  • كود الاستعلام عن الرصيد المتبقي من الميجابايت وعن موعد التجديد *22*441#.
  • الكود المختصر المخصص من أجل الغاء الباقة والعودة مرة أخرى إلى نظام 14 قرش .*22*77#
  • كود تجديد باقة اتصالات في الميعاد *22*31#.

اقرأ ايضا:

دليل ارقام فودافون مصر واكواد فودافون المختصرة

رقم خدمة عملاء فودافون adsl

أكواد باقات اتصالات ميكس

يمكنكم الاشتراك في باقات ميكس من اتصالات من خلال استخدام الرقم المختصر *844# ويتم تجديد الباقة من خلال الكود *807#، يمكنكم اختيار باقات بأسعار محددة سواء 15 أو 25 أو 40 أو 75 جنيه من خلال كتابة الكود المختصر *689*price# على أن يتم تبديل كلمة price بالسعر المطلوب.

يمكنكم الاستعلام حول الرصيد المستهلك والمتبقي من باقات مبكس من خلال استخدام الكود المختصر *838#، ويمكنكم تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد من خلال الكود *851*2#، للتجديد النصف شهري من باقات ميكس استخدم الكود *900#.

نوضح أن المبلغ المدفوع في الاشتراك في باقات ميكس شامل الضريبة، وفي حالة استهلاك الميكسات المتوفرة في الباقة يتم تحويل نظام المحاسبة على نظام 14 قرش للدقيقة الواحدة أو الميجابايت.

في الختام قد وضحنا عبر سطور وفقرات المقال الأكواد الخاصة بتجديد باقات اتصالات قبل الميعاد سواء الباقات الخاصة بالمكالمات فقط أو بالإنترنت فقط أو الميكسات أي التي تشمل النوعين مكالمات وانترنت، كما قدمنا توضيح حول طريقة تزويد الباقة الحالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق