خدمات المحمول

للتحدث مع خدمة عملاء فودافون 2019

لتحدث مع خدمة عملاء فودافون حيث تقدم شركة فودافون مختلف الخدمات والعروض للعملاء، وتقدم أيضا أرقام خاصة للتحدث مع خدمة عملاء فودافون بهدف توفير وسيلة بسيطة ومباشرة بين الشركة وبين العملاء من أجل الاستعلام عن أحدث وأجدد الخدمات والعروض ومن أجل تقديم حلول لمختلف الشكاوى والمشاكل التي تواجه العملاء.

أرقام للتحدث مع خدمة عملاء فودافون

يمكنكم الاتصال بأحد ممثلي خدمة عملاء شركة فودافون في أي وقت على مدار اليوم في الفترات الصباحية أو المسائية من خلال الاتصال على الأرقام المحددة من شركة فودافون والتي تختلف تبعا للخدمات المرغوب الاستعلام عنها وتقديم شكاوي عنها.

توفر شركة فودافون العديد من الأرقام بهدف التواصل بين العملاء وخدمة العملاء من أجل الاستعلام عن أي خدمات أو عروض متاحة من الشركة ومن أجل تغيير نظام الخط والاستعلام عن الأنظمة الجديدة وأيضا بهدف تلقي الشكاوى من العملاء، تتمثل هذه الأرقام في:

  • 888 هذا الرقم مخصص للتحدث مع ممثلي خدمة عملاء فودافون من أي خط فودافون، يمكنكم التواصل عبر هذا الرقم مع دفع رسوم الخدمة التي تقدر 50 قرش في حالة الاشتراك في أنظمة الكارت أو فليكس أو إيزي، تتوفر خدمة الاتصال مجانا في حالة الاشتراك في نظام الخط.
  • 16888 هذا الرقم مخصص للتواصل مع خدمة العملاء من أي خط من أي شبكة أخرى، رسوم الخدمة تعادل رسوم مكالمات الخط الأرضي العادية.
  • 0225292888 هذا الرقم مخصص لإجراء محادثة مع خدمة العملاء من أي هاتف أرضي، تكلفة الخدمة تعادل تكلفة المكالمة العادية من الخط الأرضي.
  • 00201001888888 هذا الرقم خاص للتواصل مع خدمة العملاء من أي دولة في الوطن العربي، تكلفة المكالمة تعادل تكلفة مكالمات الجوال العادية ومجانبة بالنسبة للمشتركين في نظام الخط.

للتحدث مع خدمة عملاء فودافون الانترنت

في حالة الرغبة في الاستعلام عن خدمات الانترنت المتاحة من شركة فودافون سواء العروض المقدمة للهواتف المحمولة أو الراوتر، وفي حالة الرغبة عن الاستعلام عن موعد شحن الانترنت أو تجديد الباقات، ومن أجل تقديم أي شكاوى خاصة بالانترنت عليكم التواصل على الأرقام التالية:

  • 2828 يمكنكم طلب هذا الرقم للتحدث مع خدمة عملاء فودافون من أي خط تابع لشبكة فودافون، تكلفة المكالمة مجانية للمشتركين على نظام الخط و50 قرش لباقي الأنظمة.
  • 0225298282 هذا الرقم متاح للتواصل مع خدمة العملاء من أي رقم أرضي ورسوم المكالمة هي نفس رسوم المكالمة من الخط الأرضي.

للتحدث بشكل مباشر مع ممثلي خدمة العملاء من شركة فودافون يجب الضغط على الرقم 0 فور طلب أي رقم من الأرقام السابقة.

خدمة عملاء فودافون كاش

من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فودافون للعملاء خدمة فودافون كاش التي تمكن العملاء من إرسال واستلام مبالغ من المال دون الحاجة إلى ضرورة فتح حساب في البنك، خدمة مقدمة مجانا أي يتمكن أي عميل من الاشتراك في الخدمة من خلال الذهاب إلى أي فرع من فروع فودافون وفتح حساب وتخصيص رقم سري من أجل تأكيد تحويل مبالغ أو استلام مبالغ من المال.

تقدم شركة فودافون رقم خاص للتحدث مع خدمة عملاء فودافون للاستعلام عن خدمات الكاش سواء معرفة الرصيد أو معرفة طريقة تغيير الرقم السري أو الاستعلام عن حل لأي مشكلة تعوق العملاء من استخدام الخدمة.

7001 عبر طلب هذا الرقم يمكنكم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء بسعر مكالمة 50 قرش لكافة الخطوط ما عدا نظام الخط حيث تكون الخدمة مجانية لهذا النظام.

اقرأ ايضا:

رقم خدمة عملاء فودافون adsl

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات انترنت

أرقام أخرى خاصة بخدمة العملاء

يمكنكم الاستعلام عن عنوان أي شركة أو مطعم أو هيئة عامة من خلال طلب الرقم 2121 للتحدث مع ممثلي خدمة عملاء فودافون، كما يمكنكم أيضا خلال المكالمة الاستعلام عن مواعيد الطيران وعناوين الفنادق والكافيهات، تتوفر هذه الخدمة بسعر جنيه ونصف في الدقيقة وتتوفر بالعديد من اللغات وتشمل اللغة العربية والالمانية والانجليزية والايطالية.

يمكنكم التسوق بشكل غير مباشر من خلال شبكة الانترنت أونلاين مع شركة فودافون من خلال متابعة عروض الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنكم الاستعلام عن العروض من خلال الاتصال على الرقم   5065 من أي رقم فودافون مع تحمل تكلفة المكالمة 50 قرش، كما يمكنكم الاتصال على الرقم 0225292860 من أي خط أرضي بتكلفة مكالمة 50 قرش.

تقدم شركة فودافون عروض خاصة للشركات وتقدم أرقام خاصة للشركات لسرعة التواصل مع ممثلي خدمة العملاء والاستعلام عن أي عروض أو حل أي مشكلة في الخطوط، الرقم الخاص من شركة فودافون للشركات هو 247 بدون تحمل أي رسوم خاصة بالمكالمة وذلك من أي رقم تابع لشركة فودافون، أما الرقم الخاص للاتصال من رقم أرضي هو 16247 بنفس سعر المكالمة الأرضية.

في الختام قد وضحنا لكم مختلف الأرقام المتاحة من شركة فودافون للتحدث مع خدمة عملاء فودافون من خلال مجلة كيد النسا في أي وقت على مدار 24 ساعة للاستعلام عن مختلف الخدمات المقدمة من الشركة وأجدد العروض المتاحة من الشركة ومن أجل تقديم أي شكاوى تواجهكم أثناء استخدام خدمات فودافون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق